لقطة "المصافحة" بين رئيس "الكاف" أحمد أحمد و"سلفه" عيسى حياتو تُلهب مواقع التواصل الاجتماعي - El botola - البطولة

لقطة "المصافحة" بين رئيس "الكاف" أحمد أحمد و"سلفه" عيسى حياتو تُلهب مواقع التواصل الاجتماعي

ج. ف (البطولة)
18 فبراير 2020على الساعة18:19

تناقلت الصحف والمواقع الإفريقية "لقطة" جمعت بين رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، وسلفه الكاميروني، عيسى حياتو، على هامش إجراء قرعة نهائيات ، أمس الإثنين.


وانتشرت صورة "المصافحة" التي جمعت بين أحمد وحياتو في مدينة ياوندي على مواقع التواصل الاجتماعي، مع سيلٍ من التعليقات والاتهامات التي اعتاد الرجلان على تلقيها على مدار الأشهر الماضية، حيث أشار البعض أن "نظرة كل رجل منهما" تُعبّر عن المرحلة التي عاشتها أو تعيشها كرة القدم الأفريقية، خاصةً على مستوى التسيير والتدبير المالي.

وقالت مصادر إعلامية كاميرونية (كانت حاضرة في حفل القرعة) أن الرئيس السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عيسى حياتو، بادر إلى تحية الرئيس الحالي للجهاز الكروي، أحمد أحمد، بقوله: "bonjour Monsieur".

كما ادّعت صحيفة كاميرونية أن الرجلان تعانقا أمام الملء وسط القاعة التي احتضنت، أمس الإثنين، قرعة نهائيات "شان 2020"، لكنها لم تستدل على ذلك بأي صورة أو تصريح صوتي من أحد الطرفين، أو عبر مصدر موثوق.

يُذكر أن قرعة نهائيات كأس أمم أفريقيا للمحليين 2020 وضعت المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: رواندا وأوغندا والطوغو.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة