هشام الدكيك: "مباراتنا أمام المنتخب المصري ستكون صعبة و سنحاول التتويج باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي" - البطولة

هشام الدكيك: "مباراتنا أمام المنتخب المصري ستكون صعبة و سنحاول التتويج باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي"

اسماعيل نعمان (صحفي متدرب)
07 فبراير 2020 على الساعة 08:30

أكد هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، أنه جد سعيد بالتأهل لكأس العالم للمرة الثالثة تواليا، مشيرا إلى أن المباراى النهائية ضد المنتخب المصري ستكون صعبة.


و أوضح الدكيك في تصريح للموقع الرسمي للجامعة قائلا: "تأهل العناصر المغربية لكأس العالم يعد شرفا كبيرا، و ما هو إلا تكريس للعمل الذي تقوم به الجامعة الوطنية لكرة القدم، فلا يعقل لنا الغياب عن هذا المحفل، بعد كل الظروف التي وفرت لنا، من تربصات واستعدادت بالإضافة لتنظيم البطولة على أرضنا وأمام جماهيرنا".


وأضاف: "المنتخب المغربي حاليا أضحى فريقا معروفا دوليا لحضوره المتواصل، لذا سنحاول تخقيق نتيجة إيجابية أخرى، والفوز باللقب القاري الثاني تواليا".


وعن مباراة النصف أمام أنغولا، أكد المتحدث ذاته: "الكل شاهد الطريقة التي سيرنا بها المقابلة، فرغم أن الخصم يتوفر على أحسن لاعبين في البطولة بشهادة النقاد، إلا أننا تمكنا من الإنتصار وبحصة عريضة".


وفيما يخص المباراة النهائية أمام المنتخب المصري، قال الدكيك: "ستكون مقابلة قوية أمام فريق متمرس، يتواجد بالنهائي للمرة السادسة، وفي "كأس العالم" للمرة السابعة، لكننا جاهزون لمواجهتهم، ونتمنى أن تكون ظروف المقابلة في صالحنا".


جدير بالذكر المباراة النهائية بين المنتخب الوطني أمام نظيره المصري ستجرى مساء يومه الجمعة انطلاقا من الساعة التاسعة.

أخبار ذات صلة