جماهير الجيش الملكي تُعلن "التَّصعيد" وتُقرر تنظيم مسيرة احتجاجية صوب مقر جامعة الكرة - البطولة

جماهير الجيش الملكي تُعلن "التَّصعيد" وتُقرر تنظيم مسيرة احتجاجية صوب مقر جامعة الكرة

أيوب رفيق (البطولة)
15 فبراير 2020 على الساعة 20:12

أعلنت مجموعة "الكورفاتشي" المُساندة لنادي ، تنظيم مسيرة احتجاجية صوب مقر ، يوم غد الأحد، في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، وذلك للطَّعن الرمزي في قرار لجنة التأديب بحرمان الفريق العسكري من جماهيره لأربعة مباريات بعد أحداث مواجهة ، يوم الأربعاء المنصرم.


وقالت المجموعة التي تضم فصيليْ "بلاك آرمي" و"إلترا عسكري": "في ظل عدم التعامل بجدية مع مطالبها، وفي ظل الإستهداف الممنهج للفريق ولقاعدته الجماهيرية، نعلن عن تنظيم مسيرة شعبية سلمية ضد المافيا المغربية لكرة القدم الوطنية".


وأضافت: "إذ أنه وفي ظل تجاهل تحقيق المطالب المشروعة والمتجسدة بالأساس في رفع عقوبة 'الويكلو' مع إستمرار تعنت الأجهزة الوصية، فإن المجموعتين لم يبقى أمامهما خيار، غير النزول للشارع من أجل علو الحق وإخراس صوت الفساد ومنابره".


هذا وأشار المصدر نفسه أن "نقطة الإنطلاق ستكون من جردة دار الشباب الأمل أمام مؤسسة الشرق والغرب (قرب المركب التجاري المنال) وستكون الوجهة" هي مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الكائن بحي الرياض في العاصمة الرباط.


وطالبت "الكورفاتشي" كافة أنصار النادي العسكري بتلبية الدعوة والتحلي بالمسؤولية والانضباط التام خلال هذه المناسبة، خاتمةً البلا بالقول: "نادي الجيش الملكي حماة و سنظل على العهد حتى الممات".

أخبار ذات صلة