جماهير الرجاء ردا على منشور لـ"صفحة النادي" بخصوص أحداث مباراة الجيش: "كنَّا كانتسنَاو منكُم بلاغْ شدِيد اللّهجة ماشِي جُوج كلمَات..!" - البطولة

جماهير الرجاء ردا على منشور لـ"صفحة النادي" بخصوص أحداث مباراة الجيش: "كنَّا كانتسنَاو منكُم بلاغْ شدِيد اللّهجة ماشِي جُوج كلمَات..!"

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
13 فبراير 2020 على الساعة 10:07

ردت جماهير نادي بـ"بنبرة غضب"، على منشور للصفحة الرسمية لـ"النسور" في موقع "فيسبوك"، بخصوص توجيه إدارة النادي رسالة شكل للأنصار الذين تنقلوا يوم أمس للرباط من أجل مساندة الفريق أمام ، وتنديدها للأحداث التي شهدتها المباراة بعد صافرة النهاية.


وعبرت جماهير النادي الأخضر، عن إستغرابها بسبب المنشور، إذ جاء في التعليقات: "كنَّا كانتسنَاو منكُم بلاغْ شدِيد اللّهجة ماشِي جُوج كلمَات..!".


وأشارت الجماهير "الغاضبة"، إلى أن الإدارة الرجاوية ملزمة، بالدفاع عن أنصارها، الذين يساندون الفريق أينما حل و ارتحل سواء داخل المملكة أو خارجها.



هذا وشهدت المباراة المذكورة، أحداثا لا رياضية بعد نهايتها في محيط الملعب و الطريق المؤدية للدارالبيضاء، إذ تم تخريب العديد من السيارات و الممتلكات العمومية، إلى جانب تسجيل بعض الإصابات أبرزها بسبب الرشق بالحجارة.


ويذكر أن المقابلة إنتهت يوم أمس الأربعاء، بإنتصار الجيش الملكي بهدف دون رد على الرجاء، في ملعب "مولاي عبد الله" بالعاصمة الرباط، برسم الجولة 15 من.

أخبار ذات صلة