سيارة الإسعاف تنقل جبرون و الدويك مباشرة من ملعب "مولاي عبد الله" صوب إحدى مصحات مدينة الدارالبيضاء - El botola - البطولة

سيارة الإسعاف تنقل جبرون و الدويك مباشرة من ملعب "مولاي عبد الله" صوب إحدى مصحات مدينة الدارالبيضاء

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
12 فبراير 2020على الساعة20:25

أكد مصدر خاص لـ"البطولة"، أن سيارة الإسعاف، قد نقلت اللاعبين جبرون و محمد الدويك، مباشرة صوب إحدى المصحات في مدينة الدارالبيضاء، بعد تعرضهما للإصابة، خلال اللقاء الذي جمع فريقهما بمضيفه يومه الأربعاء.


و إضطر الطاقم الطبي للفريق الأخضر بنقل اللاعبين "بسرعة" عبر سيارة الإسعاف، بدل العودة للبيضاء بالحافلة رفقة الفريق، بعد أن أشارت المؤشرات الأولية لخطورة إصابتيهما.


وأشار المصدر ذاته إلى أن الطاقم الطبي لـ"النسور"، يؤكد أن نسبة "إنتهاء موسم الدويك" مرتفعة، بعد أن تعرضه لإصابة قوية على مستوى الركبة خلال الشوط الثاني من اللقاء المذكور.


وفي سياق ذي صلة، من المحتمل أن تتسبب الإصابة التي تعرض لها جبرون، في غيابه عن الملاعب لمدة شهرين أو أكثر في إنتظار النتائج النهائية للفحوصات "على حد تعبير المصدر المذكور دائما".


ويذكر أن المقابلة المذكور، إنتهت عصر اليوم، بإنتصار الجيش الملكي على الرجاء بهدف دون رد، في ملعب "مولاي عبد الله" بالعاصمة الرباط، برسم الجولة 15 من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة