طاليب لـ"البطولة": "العقوبة المفروضة على الجيش الملكي قاسية .. ونسعى إلى تقليصها في أقرب وقت" - البطولة

طاليب لـ"البطولة": "العقوبة المفروضة على الجيش الملكي قاسية .. ونسعى إلى تقليصها في أقرب وقت"

أيوب رفيق (البطولة)
15 فبراير 2020 على الساعة 18:22

اعتبر عبد الرحيم طاليب، مدرب ، أن العقوبة التي أقرَّتها لجنة التأديب التابعة على الفريق العسكري بحرمانه من جماهيره لأربع مباريات قاسية للغاية، مُبدياً في الوقت نفسه أمله في تقليص هذه العقوبة في أقرب وقت، ذلك أن "الزعيم" يحتاج إلى أنصاره بشدة حسب الإطار الوطني.


وقال طاليب في تصريح خاص لـ"البطولة": "أي فريق يظل في حاجة إلى جماهيره، خاصة بحكم القاعدة الجماهيرية العريضة التي يتوفر عليها الجيش الملكي، علماً أن فريقنا يتكون من لاعبين شباب حظوا بدعم الأنصار وكان لهؤلاء دور كبير في الانتصارات التي حصدناها مؤخراً".


وأردف قائد العارضة الفنية للفريق العسكري قائلاً: "نتمنى أن يتم تخفيض هذه العقوبة في أقرب وقت، أرى أنها عقوبة قاسية للغاية، لأن هناك فرق أَضرمت الشهب الاصطناعية وأشياء أخرى ولم تُفرض عليها عقوبات مماثلة، أضف إلى ذلك أن "الويكلو" لم يعد ساري المفعول حسبما صرح به المسؤولون سابقا".


أما عن مواجهة ، يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الـ16 من ""، والتي ستُقام على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، فقد أوضح طاليب قائلاً: "سندخل المباراة بتركيز عالٍ، وسنحاول تحقيق الانتصار، نظراً للأهمية البالغة لهذا اللقاء الذي أعتبره ذوي الـ6 نقاط، لذلك نحن متحمسون للفوز وإهدائه لأنصارنا".


وكانت لجنة التأديب قد عاقبت الجيش الملكي بحرمانه من جماهيره لأربع مباريات نافذة، إثر الأحداث التي عرفها لقاء "الكلاسيكو" أمام الرجاء الرياضي، يوم الأحد المنصرم، مع تغريمه مبلغ 100 ألف درهم؛ وهو ما آثار تنديداً واسعاً من طرف مشجعي "الزعيم".

أخبار ذات صلة