الجامعة تغرم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 40 ألف درهما بخصوص مباراة الجيش الملكي - El botola - البطولة

الجامعة تغرم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 40 ألف درهما بخصوص مباراة الجيش الملكي

م.ع (البطولة)
14 فبراير 2020على الساعة22:40

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غرامة مالية في حق نادي، بخصوص مباراته الماضية أمام ، برسم الجولة 15 من.


و أكدت اللجنة المذكورة عبر بلاغ نشر في الموقع الرسمي لـ"جامعة الكرة"، تغريم النادي الأخضر، مبلغ مبلغ 40 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


و في سياق ذي صلة كان قد قررت اللجنة ذاتها، معاقبة فريق الجيش الملكي بإجرائه أربع مباريات نافذة دون جمهور مع تغريمه مبلغ 100 ألف درهما، بسبب اقتحام عنصرين من أنصاره لأرضية الملعب أدت إلى توقيف اللقاء الذي جمعه بفريق الرجاء الرياضي لمدة دقيقتين وكذا استعمال جماهيره لكثير من الشهب الاصطناعية نتج عنها دخانا كثيفا أدى إلى توقيف اللقاء من جديد مع تسجيل حالة العود، فضلا عن رميهم للقاروروات والشهب الاصطناعية وأجسام غريبة على أرضية الملعب خلال نهاية المقابلة، أصيب من خلالها عدد من رجال الأمن وبعض المصورين الصحافيين، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، كما سبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة.


ويذكر أن المقابلة، كانت قد انتهت يوم الأربعاء الماضي، بانتصار الجيش الملكي على الرجاء، بهدف دون رد، في ملعب "مولاي عبد الله" بالعاصمة الرباط.

أخبار ذات صلة