لاعب مازيمبي: "نعمل الآن على مباراة الرجاء.. وسندعم الجيل الجديد بخبرتنا للفوز بدوري أبطال أفريقيا" - El botola - البطولة

لاعب مازيمبي باتو كابانغو (33 عامًا) رفقة زميله جاكسون موليكا / مسابقة دوري أبطال أفريقيا

لاعب مازيمبي: "نعمل الآن على مباراة الرجاء.. وسندعم الجيل الجديد بخبرتنا للفوز بدوري أبطال أفريقيا"

ج. ف (البطولة)
10 فبراير 2020على الساعة20:56

قال اللاعب الكونغولي المخضرم، باتو كابانغو، أنه لا يفكر حاليًا في الاعتزال رغم وصوله إلى سن الـ33 عامًا، مشيرًا في نفس الوقت إلى استعداد فريقه منذ الآن لمواجهة في ربع نهائي ، قائلًا أنه يطمح لـتحقيق اللقب رفقة "الجيل الجديد" كهّداف المسابقة، جاكسون موليكا، صاحب الـ7 أهداف.


ونقل "Foot RDC" الكونغولي تصريحات كابانغو، حيث قال: "نعمل (الآن) على مباراة دوري أبطال أفريقيا (أمام الرجاء)، ولذلك أريد اللعب باستمرار حتى أثبت أنني قادر على تقديم الإضافة للفريق. أعتقد أن الخبرة مهمة أيضاً بجانب اللاعبين الشباب"

وتابع: "أنا هنا لمساعدة مازيمبي لـ3 مواسم أخرى رغم تقدمي في السن. مودريتش لديه 34 عامًا وكريستيانو رونالدو يبلغ 35 عاماً، لكن هذا لا يمنعهما من اللعب على أعلى مستوى. أعتقد أنني قادر على اللعب حتى سن الـ35 أو الـ36 عاماً"

ثم اختتم كلامه قائلًا: "أنا في نهاية مشواري. نحاول اللعب مع الجيل الجديد مثل موليكا وليكونزا وآخرين... سندفعهم (سندعمهم) بخبرتنا للفوز بدوري أبطال أفريقيا. سأحاول اللعب لعامين أو 3 سنوات أخرى في فريقي مازيمبي."

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة