مازيمبي يستبعد لاعبه المخضرم "مبوتو" بسبب عدم انضباطه.. لكنه ينوي إعادته إلى الفريق قبل مواجهة الرجاء - El botola - البطولة

لاعب تي بي مازيمبي تريزور مبوتو

مازيمبي يستبعد لاعبه المخضرم "مبوتو" بسبب عدم انضباطه.. لكنه ينوي إعادته إلى الفريق قبل مواجهة الرجاء

ج. ف (البطولة)
06 فبراير 2020على الساعة14:30

قرر نادي الكونغولي معاقبة لاعبه المخضرم، تريزور مبوتو، باستبعاده من تشكيلة الفريق عقب تأخره عن رحلته إلى مدينة "بوكافو"، حيث يخوض مباراته التالية في الدوري المحلي.

وأشار مازيمبي على موقعه الرسمي أنه تقرر عدم انتظار اللاعب البالغ 34 سنة إثر تأخره عن رحلة الفريق بساعة كاملة، ليتم استبعاده مجددًا من التشكيلة، دون الكشف عن العقوبات الصادرة في حقه.

واكتفى مازيمبي بالتأكيد على استبعاد مبوتو من تشكيلته في مباراته اليوم في الدوري الكونغولي، مشيرًا في نفس الوقت أنه سيتخذ بعض الإجراءات التأديبية ضد اللاعب لمنعه من تكرار التصرف الذي بدر منه في مباراة أخرى، حين تخلّف عن رحلة الفريق إلى مصر، حين تعادل أبناء لوبومباشي أمام الزمالك (0-0)، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة .

ومن جهته، أوضح موقع "afrik-foot" أن لاعب الوسط المخضرم "مبوتو" سيكون حاضرًا في "رحلة" مازيمبي إلى المغرب منتصف فبراير الحالي، حيث تتجه بعثة الفريق إلى شمال القارة لإجراء معسكر تدريبي استعدادًا لملاقاة ، ضمن ذهاب ربع نهائي .

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة