مدرب مازيمبي قبل إجراء قرعة دوري أبطال أفريقيا: "ليس لدي حق الاختيار.. ولا فرق بين الخصوم المحتملين" - El botola - البطولة

نجم مازيمبي الأول جاكسون موليكا / مدرب الفريق بامفيل ميهايو

مدرب مازيمبي قبل إجراء قرعة دوري أبطال أفريقيا: "ليس لدي حق الاختيار.. ولا فرق بين الخصوم المحتملين"

ج. ف (البطولة)
04 فبراير 2020على الساعة22:33

قال المدير الفني لـ ، بامفيل ميهايو، أن فوز فريقه على زيسكو يونايتد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لـ، جاء لإمتاع الجماهير بالنظر إلى عدم حاجة فريقه إلى نقاط المباراة بعد ضمان تأهله لربع نهائي المسابقة كمتصدر للمجموعة الأولى.


كما تحدث مدرب مازيمبي عن صعوبة مباريات فريقه أمام أندية شمال أفريقيا، مشيرًا أن "ليس لديه خيار" سوى انتظار نتائج القرعة، غدًا الأربعاء.

ولن يخرج "الخصم المتحمل" لـمازيمبي الكونغولي عن أصحاب المركز الثاني في المجموعات الأخرى، وهي أندية: و و.

وأجاب مدرب مازيمبي، بامفيل ميهايو، عند سؤاله عن الخصم الذي يُفضّل مواجهته في ربع نهائي أبطال أفريقيا، حيث قال: "القرعة؟ أقول أنه ليس لدي حق الاختيار. كيفما كان الفريق المنافس، فهو نفس الشيء بالنسبة لنا (لا فرق بينهم)"

وتابع موضحًا وجهة نظره: "التأهل يُلعب على مباراتين ذهابًا وإياباً. بالتأكيد سنُقصى إذا لم تَسِرِ الأمور بشكل جيد. ليس لدينا خيار، وكل ما في استطاعتنا هو التحضير بناءً على معرفة هذا الخصم (الرجاء أو الوداد أو الأهلي) من أجل تقديم أفضل ما لدينا."

يُذكر أن إذاعة كونغولية أكدت أن تي بي مازيمبي سيُجري معسكرًا تدريبيًا في المغرب لبضعة أيام قبل مباراة الذهاب من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة