بيتسو: "نريد الصدارة لتفادي مواجهة مازيمبي والترجي.. ومباراتنا أمام الوداد سيتابعونها أيضاً في تونس ومصر" - El botola - البطولة

مدرب ماميلودي سان داونز بيتسو موسيماني

بيتسو: "نريد الصدارة لتفادي مواجهة مازيمبي والترجي.. ومباراتنا أمام الوداد سيتابعونها أيضاً في تونس ومصر"

ج. ف (البطولة)
30 يناير 2020على الساعة14:12

بعد وصفه لمواجهة الوداد بـ"الديربي الأبدي".. أوضح مدرب ، بيتسو موسيماني، أنه يريد الاحتفاظ بصدارة المجموعة الثالثة من ، لتفادي مواجهة الكونغولي و التونسي (بالإضافة إلى متصدر مجموعة الأهلي والنجم الساحلي والهلال السوداني).

وتحدث بيتسو عن أهمية المباراة المنتظرة أمام الوداد الرياضي: "نريد الصدارة لأننا نطمح لتجنب أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الأخرى كالترجي ومازيمبي. لهذا سنقاتل في الجولة الأخيرة"


ويرى المدرب الجنوب إفريقي أنه غير مطالب بتحفيز لاعبيه والرفع من معنوياتهم في مواجهة الوداد، لأنها مباراة "ديربي" (كما أسماها).

وقال عنها أيضاً: "إنها مباراة كبيرة لا نحتاج فيها للتحفيز. هناك اعتزاز كبير من كلا الطرفين، ولاعبونا يريدون خوض هذا النوع من المباريات، كما يمكن اعتبارها واحدة من المباريات التي تريد جماهيرنا مشاهدتها. أعتقد أن القارة في انتظار يوم السبت..."


وواصل المدرب البالغ 55 عامًا تصريحاته قائلًا: "هذه المباراة لن تُشاهد في المغرب فقط، إنما سيتم متابعتها أيضاً في مصر وتونس."

أخبار ذات صلة