لقجع: "رئيس مازيمبي كان قد إقترح علي الدخول في معسكر تدريبي بمركز محمد السادس قبل أن تسحب قرعة دوري الأبطال وتأكده من الإصطدام بالرجاء" - El botola - البطولة

لقجع: "رئيس مازيمبي كان قد إقترح علي الدخول في معسكر تدريبي بمركز محمد السادس قبل أن تسحب قرعة دوري الأبطال وتأكده من الإصطدام بالرجاء"

م.ع (البطولة)
08 فبراير 2020على الساعة16:12

رد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إتهامات بعض المحسوبين على جماهير ، حول دعوته لفريق الكونغولي من أجل الإستعداد لملاقاة "النسور"، بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة في مدينة سلا.


ونفى لقجع دعوته لمازيمبي من أجل الدخول في معسكر تدريبي مغلق في المركز المذكور، تحضيرا لمباراته أمام الرجاء الرياضي، برسم ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، معلقا بالقول: "رئيس النادي الكونغولي كان قد أخبرني بإمكانية دخول فريق في معسكر يمتد لأسبوع أو أكثر قبل سحب القرعة، لكن البعض للأسف قالوا بأنني أساعد مازيمبي على الإستعدادا للرجاء في ظروف جيدة، وهذا شيء غير صحيح".


وأردف قائلا: "حضور رئيس مازيمبي خلال إفتتاح المركز الجديد كان بدعوة من الإتحاد الدولي لكرة القدم، بإعتباره من بين أنجح الأندية الإفريقية، و إحترامه للعديد من المعايير الدولية و الإحترافية".


وأضاف حديثه قائلا: " في حال قدم الفريق الكونغولي للمركز، وهذا الأمر لم يتم الحسم فيه لحد اللحظة، ستكون الفترة التي سيمتد فيها مدفوعة الثمن، وهذا يعتبر شيئا إيجابيا لنا".


و واصل لقجع: "مسؤوليتنا هي توفير جميع الظروف الجيدة للأندية المشاركة قاريا، و مرحبا بالرجاء من يوم غد إذا كانت تريد الإستعدادا للمباراة المذكورة في المركز، لكن لا يجب علينا أن ننشر مثل هذه الشائعات التي بمقدورها التأثير على العديد من الجهات".


وختم حديثه معلقا بطريقة ساخرة: "في حال رغبة مارسيليا الفرنسي مستقبلا الدخول في معسكر تدريبي مغلق بالمركز، هل سيتصل بي رئيس باريس سان جيرمان ليعاتبني على مساعدة خصمه في الإستعداد جيدا للمباراة؟".


ويذكر أن قرعة دور ربع النهائي لعصبة الأبطال الإفريقية، كانت قد أوقعت فريق الرجاء في مواجهة مازيمبي، إذ من المنتظر أن يكون الفريق الأخضر هو المستقبل ذهابا، فيما يجرى الإياب بالكونغو.

أخبار ذات صلة