بيتسو ينتظر القرعة لمعرفة خصمه "من شمال أفريقيا".. ويتوّعد منافسيه: "لن يحصلوا على الكرة في ملعبنا ببريتوريا!" - El botola - البطولة

مدرب ماميلودي سان داونز بيتسو موسيماني ينتظر الرجاء أو الزمالك أو الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

بيتسو ينتظر القرعة لمعرفة خصمه "من شمال أفريقيا".. ويتوّعد منافسيه: "لن يحصلوا على الكرة في ملعبنا ببريتوريا!"

ج. ف (البطولة)
03 فبراير 2020على الساعة18:00

أكد المدير الفني لـ، بيتسو موسمياني، أن فريقه جاهز للتحدي المقبل في ربع نهائي ، إذ ينتظر إجراء قرعة دور الربع النهائي، يوم الأربعاء المقبل، للتعرف على خصمه المقبل في المسابقة، وهو أحد المنافسين: و و.

وتأهل سان داونز إلى ربع نهائي عصبة الأبطال بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة، في حين تأهل الوداد الرياضي كثاني المجموعة برصيد 9 نقاط.

ونقل الإعلام الجنوب إفريقي تصريحات بيتسو، حيث قال: "من الجيد أن نُنهي دور المجموعات في الصدارة، فهذا ما كنّا نسعى إليه. لقد طرأ تغيير إيجابي على فريقنا في هذه المسابقة، لأننا ننمو ببطء مع اكتساب الخبرة، والآن بدأنا نفهم أكثر هذه البطولة"


وينتظر سان داونز إجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الأربعاء، حيث تنتظره مواجهة أخرى أمام أندية شمال أفريقيا، سواءً أمام الزمالك أو الأهلي أو الرجاء.

وقال بيتسو عن القرعة المنتظرة: "أمامنا 3 خيارات سنحصل على إحداها. إما أن نلعب أمام الزمالك أو الرجاء أو الأهلي. أعتقد أننا سنقوم بحلّ الموضوع (التأهل) في ملعبنا، في حال عدم خسارتنا هناك (في شمال أفريقيا)"


وأضاف: "إذا سجلنا هناك (خارج ملعبنا)، سيصبح الوضع أفضل بكثير بالنسبة لنا. سيكون من الصعب على أحد (المنافسين) السير هنا في (ملعبنا ببريتوريا)"

ثم اختتم كلامه موضحًا: "ندرك أن اللعب في تونس أو لوبومباشي ليس بالأمر الهيِّن، لكن هل يستطيع أحدهم القول بأنه يريد القدوم إلى بريتوريا؟ لا، اللعب هنا ليس سهلًا لأنك لن تحصل على الكرة (بسبب استحواذنا عليها)".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة