بيتسو: "لازلت في مفاوضات مع إدارة النادي لتجديد العقد .. أُحبِّ هذا الفريق وأود أن أبقى هنا" - El botola - البطولة

بيتسو موسيماني

بيتسو: "لازلت في مفاوضات مع إدارة النادي لتجديد العقد .. أُحبِّ هذا الفريق وأود أن أبقى هنا"

أيوب رفيق (البطولة)
02 فبراير 2020على الساعة14:40

قال بيتسو موسيماني، مدرب ، إن المفاوضات الجارية بينه وبين إدارة ناديه حول تجديد العقد بينهما لازالت تحتاج إلى نسبة 20 في المئة من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي، مؤكداً في ذات الآن رغبته في البقاء ومُشيراً إلى أن ما يحول لحدود الآن دون الاهتداء إلى اتفاق لا يرتبط بالجانب المادي بتاتاً.


وتحدث المدرب الجنوب إفريقي في حديثه إلى وسائل الإعلام بالقول: "المفاوضات بيننا لازالت حيث كانت، هناك نسبة 20 في المئة تفصلنا عن الاتفاق. إن الأمر متعلق بالمبدأ وليس المال، صدِّقوني ليس من أجل المال. من المهم أن يكون النادي سعيداً وأنا كذلك مسرور".


وأضاف: "إذا سألتم إداريي النادي سيقولون لكم إن الأمر غير مرتبط بالمال. إذا ضمن لي المسؤولون الاتفاق على نسبة 20 في المئة المتبقية من المفاوضات، سنكون قد وصلنا إلى نقطة اتفاق. إنني أحب هذا النادي وأُريد البقاء هنا".


"لقد بنيت هذا الفريق لكن هذا الأخير ينبغي عليه أن يكون قادراً على المضي قدماً في كلتا الحالتيْن، إن النادي بلغ مرحلة يستطيع فيها الحصول على أي مدرب أراد"، يُردف بيتسو، قبل أن يستدرك قائلاً: "لن أغالط نفسي لأنني أدري أن النادي بوسعه جلب مدرب أفضل مني".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "هناك أشياء مهمة بالنسبة لي، إنني أُريد أن أُخلِّف إرثاً لأبنائي، لا أُريد أن يُقال لهم إن والدهم كان مدربا جيداً وكفى وينتهي الأمر عند هذا الحد. إن الأنصار يحبونني وأنا أبادلهم نفس الشعور، كما أن لدي علاقة جيدة برئيس النادي".


واضطلع بيتسو بدور هام للغاية في النتائج الجيدة التي يحققها صن داونز في السنوات الأخيرة، من بينها التتويج بلقب "دوري أبطال أفريقيا" سنة 2016، والتأهل كأول المجموعة إلى ربع نهائي النسخة الجارية، على حساب صاحب المركز الثاني ، ضمن المجموعة الثالثة.

أخبار ذات صلة