لاعب سان داونز: "إذا سألت أي فريق من المنافسين عمّا يريد الفوز به.. سيُجيبك بأنه يريد إضافة نجمة إلى شعاره" - El botola - البطولة

لاعب ماميلودي سان داونز ليلي لاكاي / لقطة من مباراة الذهاب بين الوداد الرياضي وسان داونز الجنوب إفريقي

لاعب سان داونز: "إذا سألت أي فريق من المنافسين عمّا يريد الفوز به.. سيُجيبك بأنه يريد إضافة نجمة إلى شعاره"

ج. ف (البطولة)
31 يناير 2020على الساعة12:47

تحدث لاعب ، ليلي لاكاي، عن أهمية المنافسة على بالنسبة لفريقه، مقارنةً مع منافسته على الدوري المحلي، كما أكد أن هدفه هو ضمان صدارة المجموعة الثالثة عند استقباله لنادي ، غدًا السبت.

ويتصدر سان داونز المجموعة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 نقطة قبل مباراته الأخيرة أمام منافسه الوداد الرياضي، لكنه لايزال بعيدًا عن المنافسة على الدوري الجنوب إفريقي، إذ يبتعد بفارق 10 نقاط كاملة عن صاحب الريادة، نادي كايزر شيفز.



وقال لاكاي عشية مواجهة الوداد: "الحقيقة هي أن دوري أبطال أفريقيا أكبر بكثير من الدوري المحلي (الجنوب إفريقي). هذا واضح بالنسبة لمعظم الفرق المتنافسة على البطولة القارية"

وأضاف: "إذا سألت أي فريق من الفرق المنافسة عمّا يريد أن يفوز به، سيُخبرك بأنه يريد هذه النجمة فوق شعاره. في ذات الوقت، عليك تقديم أداء جيد في الدوري المحلي من أجل التأهل للمشاركة في النسخة التالية، لهذا نحن في حاجة إلى التوازن"


كما أشار: "بالطبع نريد الفوز بكل شيء في سان داونز، فكل مسابقة مهمة بالنسبة لنا"

ثم اختتم كلامه عن مواجهة الوداد للمرة الـ10 منذ 2017: "لعبنا ضدهم مرات عدة في آخر 3 سنوات، وكلا الفريقين يعرفان بعضهما البعض جيدًا. واجهناهم من قبل في دور المجموعات والأدوار النهائية، وهدفنا هو إنهاء هذه المرحلة في الصدارة والتأكد من حصولنا على أفضلية ما قبل الدور التالي من المسابقة."

أخبار ذات صلة