نهضة بركان يُنازلُ رجاء بني ملال في "مباراة المتناقضات" - El botola - البطولة

أرشيف

نهضة بركان يُنازلُ رجاء بني ملال في "مباراة المتناقضات"

اسماعيل نعمان - صحافي متدرب
06 يناير 2020على الساعة14:25

يواجه متصدر " نظيره ، متذيل الترتيب، في مباراة ستدور أطوارها على أرضية "الملعب البلدي" ببركان، اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساء، بقيادة الحكم الدولي سمير الكزاز، و ذلك برسم الجولة الحادية عشر من منافسات "الدوري المحلي".


نهضة بركان بقيادة المدرب طارق السكتيوي سيدخل المقابلة وعينه على نقاط المباراة كاملة من أجل مواصلة الريادة والإبتعاد عن مطارده المباشر الوداد الرياضي، الذي سبق له أن تعادل أمس الأحد مع فريق نهضة الزمامرة بهدف لمثله، الشيء الذي سيجعل رِفاق محمد عزيز مُطَالَبِينَ بتحقيق نتيجة الفوز فقط لتأكيد الصحوة و الإستمرار في مسلسل التألق سواء المحلي أو القاري.


من جهته، سيحاول فريق رجاء بني ملال وضع حد للمسار السلبي الذي يعرفه الفريق منذ صعوده للدوري الإحترافي، وإنهاء مسلسل الهزائم التي كان آخرها الخسارة أمام مولودية وجدة بهدفين لهدف، وذلك بتحقيق نتيجة طيبة أمام المتصدر، ما سيرفع من معنويات الفريق فيما تبقى من استحقاقات.


ويعرف مسار الفريق البرتقالي لحدود الساعة توهجا كبيرا سواء قاريا بصدارته لمجموعته برصيد سبع نقاط أو محليا بريادته للترتيب العام برصيد أربع وعشرين نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الوداد صاحب المركز الثاني، بالإضافة لذلك فـ"فارس الشرق" يبصم على مستوى مميز دفاعيا باعتباره أقوى دفاع حيث لم تتلقَّ شباكه سوى خمس أهداف، وكذا في الخط الأمامي كثالث أقوى هجوم بعد الوداد الرياضي والجيش الملكي، الشيء الذي سيحاول النهضة تأكيده اليوم أمام فريق جريح يحمل إسم رجاء بني ملال.


هذا الأخير، لم يستطيع لحدود اللحظة تحقيق أول انتصار له في "البطولة الاحترافية"، حيث اكتفى بتعادل يتيم أمام الفتح الرباطي في الأسبوع السادس من "الدوري الحترافي لكرة القدم"، وهو ما سيدفع بالعامري لتأكيد بصمته على الفريق خصوصا بعد تجديد دماء النادي بثلاثة أسماء وازنة أولها الحارس السابق للفتح الرباطي أيمن ماجد، ورضوان الزرزوري اللاعب السابق لنهضة بركان، ثم ياسين الصالحي نجم فريق الرجاء سابقا، رغم أن المهمة تكاد تكون صعبة إلا أنها لا تعتبر مستحيلة.


جدير بالذكر أن آخر مقابلة جمعت بين الفريقين كانت برسم الموسم الكروي 2012/2013، على أرضية الملعب البلدي ببني ملال و انتهت لصالح الضيوف بنتيجة ثلاث أهداف لهدف.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة