بوفتيني: "وضعيتنا في البطولة لا تشرف إسم المدينة و تاريخ النادي ككل..وخسارتنا في نهائي كأس العرش غيرت الكثير ونعتذر من الجماهير" - El botola - البطولة

بوفتيني: "وضعيتنا في البطولة لا تشرف إسم المدينة و تاريخ النادي ككل..وخسارتنا في نهائي كأس العرش غيرت الكثير ونعتذر من الجماهير"

منصف عدي (البطولة)
05 يناير 2020على الساعة20:38

أكد سفيان بوفتيني لاعب فريق ، في تصريح صحفي عقب مواجهة ، أنه يتمنى أي يتجاوز الفريق السوسي "الأزمة" التي يتخبط فيها هذا الموسم.


وأشار اللاعب السوسي إلى أن وضعية الفريق في البطولة الإحترافية سلبية، قائلا: "المركز الذي نحتله لا يشرف المدينة و إسم الفريق و تاريخه ككل، وهذا ما يشغل بالنا حاليا".


وأردف بوفتيني قائلا: "نعتذر من جماهيرنا بشدة، ونتمنى إستعادة نغمة الإنتصارات محليا، من أجل الخروج من أزمة النتائج، التي تؤثر علينا بشكل سلبي".


وختم حديثه مؤكدا: "الفريق يمر بمرحلة فراغ منذ خسارتنا في نهائي كأس العرش هذا الموسم، وهذا الأمر طبيعي ويحدث لأكبر أندية العالم، لكننا نهدف لتجاوز هذا الوضع في أقرب وقت، وإعادة الفريق لمكانته الأصلية".


ويذكر أن حسنية أكادير، إنهزم يومه الأحد، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، أمام مضيفه يوسفية برشيد، برسم مؤجل الجولة التاسعة من.

أخبار ذات صلة