زوران: "عانينا من عدة غيابات ونهضة الزمامرة استحق التعادل" - El botola - البطولة

زوران مانولوفيتش

زوران: "عانينا من عدة غيابات ونهضة الزمامرة استحق التعادل"

أيوب رفيق (البطولة)
05 يناير 2020على الساعة21:35

قال زوران مانولوفيتش، مدرب ، إن تعادل فريقه أمام نهضة الزمامرة نتيجة منطقية، لافتاً إلى أن الكتيبة الحمراء عانت من عدة غيابات في صفوفها، ضمن المقابلة التي تدخل في إطار مؤجل الجولة التاسعة من "". 


وأوضح المدير الفني الصربي في حديثه إلى وسائل الإعلام عقب التعادل أمام نهضة الزمامرة بهدف لمثله، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس"، بالقول: "لقد عانينا من عدة غيابات، ولم ندخل المقابلة بشكل جيد، وهو ما دفعنا إلى محاولة الزج بلاعبين جدد". 


واستطرد المتحدث نفسه قائلاً: "بحثنا عن تسجيل أهداف أخرى بعد إدراك التعادل، لكن مهمتنا باءت بالفشل، أعتقد أن الفريق الخصم استحق التعادل وكان بدوره قادراً على توقيع هدف آخر وبصم على مباراة جيدة". 


أما بشأن المردود الذي قدَّمه الوافدان الجديدان سفيان كركاش ويوسف شينا في أول مباراة لهما مع الفريق الأحمر، علَّق زوران قائلاً: "كركاش لازال في حاجة إلى بعض الانسجام والتناغم مع الفريق، فيما أعتقد أن شينا أبلى البلاء الحسن". 


وأخفق الوداد في الارتقاء إلى الصدارة بتعادلٍ أبقاه في المركز الثاني برصيد 23 نقطة، خلف المتصدر نهضة بركان بنقطة واحدة، علما أن هذا الأخير لازال يملك مباراة مؤجلة، في حين يحتل نهضة الزمامرة المرتبة العاشرة برصيد 13 نقطة من 11 مقابلة.

أخبار ذات صلة