الوداد يدخل مباراة نهضة الزمامرة بشعار الفوز و الأخير يخوض أول اختبار له بقيادة سعيد شيبا - El botola - البطولة

الوداد يدخل مباراة نهضة الزمامرة بشعار الفوز و الأخير يخوض أول اختبار له بقيادة سعيد شيبا

اسماعيل نعمان ( صحفي متدرب )
05 يناير 2020على الساعة11:50

تعود عجلة المنافسات المحلية للدوران اليوم حينما يواجه فريق على الساعة الخامسة مساء، نادي نهضة الزمامرة في مباراة ستدور أطوارها بأرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك برسم مؤجل الدورة التاسعة من".


فريق الوداد الرياضي سيحاول جاهدا ضرب عدة عصافير بحجر واحد، وذلك عن طريق تحقيق انتصار ثاني تواليا بعد فوزه الصعب على المغرب التطواني من أجل تأكيد صحوته من جهة و الإنقضاض على الصدارة التي تحتلها نهضة بركان بأربعة و عشرين نقطة من جهة الأخرى.


و يرغب أبناء زوران في البصم على نتيجة طيبة ترضي الأنصار، و تحملهم نحو أنغولا الأسبوع القادم من أجل مواجهة فريق بيترو أتليتيكو برسمو الجولة الرابعة من منافسات عصبة الأبطال الأفريقية بمعنويات أكبر.


بالمقابل يدخل نهضة الزمامرة المقابلة بنفس جديد و بمعنويات مختلفة بعد تعاقده مع المدرب و الدولي المغربي السابق، سعيد شيبا، حيث سيعمل فريق النهضة على استقبال مدربهم احسن استقبال ولو عن طريق تحقيق فوز يظهر بأنه صعب على الورق أمام فريق عملاق متسلح بأفضلية الأرض و الجمهور.


سعيد شيبا أكد قبل المقابلة في تصريح له أن هدفه مع فريقه الجديد هو المحافظة على مقعد ضمن مقاعد "الدوري الإحترافي لكرة القدم" وتجنب النزول للقسم الثاني مع ضرورة تكوين فريق تنافسي للمستقبل، حيث أشاد في الوقت ذاته بالمجموعة التي يمتلكها و كذا المعنويات الكبيرة التي أبانتها خلال الحصص التدريبة التي خاضها كربان جديد للفريق.


من جهة أخرى يستعيد زوران لاعبه إبراهيم النقاش بعد إيقافه و عدم مشاركته في مقابلة المغرب التطواني بسبب طرده في مقابلة المغرب التطواني.


إلى جانب ذلك سيكون الصربي أمام امتحان عسير عندما سيحاول إيجاد توليفة تضم اللاعبين الحاليين وكذلك اللاعبين الجدد الذين استقدمهم الفريق خلال الميركاتو الشتوي، أبرزهم كازادي الذي بصم على ثنائية في أول مباراة له، و سفيان كركاش الذي شارك لخمس عشرة دقيقة في المقابلة الأخيرة و قدم أداء استحسنته الجماهير الحمراء.


جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي يحتل المرتبة الثانية برصيد اثنين و عشرين نقطة جمعها من سبع انتصارات، تعادل و هزيمتين، في حين يحتل نهضة الفريق الضيف المرتبة الحادية عشر برصيد اثني عشرة نقطة من ثلاث انتصارات و تعادلات و أربع هزائم.

أخبار ذات صلة