بعد تجاوز مولودية الجزائر ووسط "جَدَل" لقاء الدفاع الجديدي .. "الرّجاء" ضمن الأكثر تداولاً في "تويتر" داخل المغرب - El botola - البطولة

صورة مركبة

بعد تجاوز مولودية الجزائر ووسط "جَدَل" لقاء الدفاع الجديدي .. "الرّجاء" ضمن الأكثر تداولاً في "تويتر" داخل المغرب

أيوب رفيق (البطولة)
05 يناير 2020على الساعة22:33

ارْتَفعَ منسوب تَداول إسم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بصورة مُطَّردة في الساعات القليلة الماضية، وهو ما جعله ضمن قائمة الأكثر تردُّداً على المستوى الوطني وتصفُّحاً من طرف النشطاء المغاربة بالمنصة الافتراضية. 


واحْتل إسم النادي الأخضر المرتبة الثانية في "التراند" الخاص بموقع التدوين المصغر، وذلك في ظرفيةٍ تشهد تواجد فريق العاصمة الاقتصادية في صُلب مواضيع تُثير اهتمام الكثيرين، أبرزها الجدل الدائر بينه وبين العصبة الاحترافية لكرة القدم حول موعد برمجة مواجهة


كما ساهم في شيوع "وَسْم" الرجاء انتصاره، يوم أمس السبت، على حساب ، بهدفيْن لهدف، على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، في إطار ذهاب ربع نهائي "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".


وتنخرط جماهير الفريق المغربي في نِقاشٍ "ساخن" حول المُقاربة التي ينبغي اعتمادها لدى التعاطي مع تحديد العصبة التابعة ل يوم الثلاثاء موعداً نهائياً للقاء الدفاع الحسني الجديدي، في الوقت الذي لازال فيه "الخُضر" متواجدون في الجزائر، بعد لقاء المولودية وانتظاراً لمقابلة شبيبة القبائل، يوم الجمعة القادم.


ويواجه رِجال المدرب جمال السلامي أجندة حافلة بالمباريات في الموسم الكروي الجاري، نظراً لمشاركة الفريق في مجموعة كل من "" و""، إلى جانب "".

أخبار ذات صلة