بيومي وزبير بيا مُنبهران بأداء متولي: "لقد فرض نفسه على الجميع" - El botola - البطولة

بيومي وزبير بيا مُنبهران بأداء متولي: "لقد فرض نفسه على الجميع"

أ.ر (البطولة)
04 يناير 2020على الساعة21:52

أثنى محللا قناة "أبوظبي الرياضية" على ، قائد ، والدور البارز الذي اضطلع به في إحداث الفارق وترجيح كفة فريقه في مواجهة ، والتي آلت للفريق الأخضر بهدفيْن لهدف، خارج القواعد، ضمن ذهاب ربع نهائي "".


وقال المصري خالد بيومي في معرض تحليله لمجريات المقابلة في الاستوديو التحليلي للقناة: "محسن متولي نجم البطولة حتى الآن، والدليل مباراة الذهاب ضد الوداد التي شارك في شوطها الثاني وأداء الرجاء إلى مستوى عالٍ، وكذلك مباراة الإياب التي صنع فيها الفريق".


وأضاف: "فضلاً عن مواجهة المولودية اليوم التي كان فيها الأفضل، متولي يفرض نفسه على الجميع، هو أحد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي من حيث التحركات والتمرير".


أما الدولي التونسي السابق زبير بيا، فقد تحدَّث قائلاً: "تميز كبير في اختيارات على مستوى التمرير وتحرير زملائه وكذلك مراوغة اللاعبين، إنه يُحرِّك الجميع في الرجاء، ويملك جودة عالية في المراوغة والتمرير".


وحاز الرجاء على الأفضلية والامتياز في سباق العبور إلى المربع الذهبي، إثر فوزه بهدفيْن لهدف خارج قواعده، على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" بالبيلدة، في انتظار مقابلة الحسم على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.

أخبار ذات صلة