لاعب مولودية الجزائر: "الرجاء يستمد قوته من جماهيره العريضة" - El botola - البطولة

سفيان بن دبكة

لاعب مولودية الجزائر: "الرجاء يستمد قوته من جماهيره العريضة"

اسماعيل نعمان - صحافي متدرب
04 يناير 2020على الساعة17:14

أكد سفيان بن دبكة، نجم ، أن فريقه عازم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي ، في المقابلة التي ستدور أطوارها على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر"، برسم ذهاب ربع نهائي "".


وقال بن دبكة في تصريح له أن رِفاقه واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، حيث سيحاولون ما أمكن استغلال عامليْ الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تقوية حظوظهم في مباراة الإياب وتجنبهم جحيم مركب محمد الخامس، خصوصا وأن لاعبي فريقه سبق لهم مشاهدة العديد من المقابلات التي خاضها الرجاء على أرضه، بحكم العلاقة القوية التي تجمع الناديين.


وأضاف بن دبكة أن فريق المولودية يعي جيدا أن الحسم سيكون على أرضية مركب محمد الخامس، ما سيجعل مهمتهم صعبة، خصوصا و أن فريق الرجاء يستمد قوته من جماهيره العريضة التي تجعل مهمة كل فريق يواجه ناديهم أكثر صعوبة، ما يستلزم إستغلال مباراة اليوم أحسن استغلال بتسجيل أكبر عدد من الأهداف مع الحرص على عدم استقبالها، بغية دخول مباراة الإياب بمعنويات مرتفعة.


جدير بالذكر أن فريق الرجاء البيضاوي سيواجه الليلة على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي (+1 غرينيتش)، فريق مولودية الجزائر على أرضية ملعب مصطفى تشاكر، و ذلك برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية.

أخبار ذات صلة