جماهير الوداد ترد بعبارات "نارية" على إدارة النادي..وتستغرب من إصدارها لبلاغ "هام" أثناء مباراة بيترو أتليتيكو الأنغولي..! - El botola - البطولة

جماهير الوداد ترد بعبارات "نارية" على إدارة النادي..وتستغرب من إصدارها لبلاغ "هام" أثناء مباراة بيترو أتليتيكو الأنغولي..!

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
29 دجنبر 2019على الساعة09:32

تناقلت جماهير نادي ، عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، رسالة "شديدة اللهجة"، ردا على البلاغ الذي أصدرته إدارة النادي أثناء مباراة بيترو أتليتيكو الأنغولي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات .


وإستغربت في بداية "الرسالة" الجماهير الودادية، من الطريقة التي تتعامل بها إدارة النادي مع الأنصار، إذ أكدوا أن التوقيت الذي أصدر فيه البلاغ، يعتبر غير منطقي، والجميع مشغول بالمباراة، وذلك بعد مرور 10 دقائق على إنطلاقها.


وفيما يلي "رد الأنصار" المذكور:


في الوقت الذي تتعالى فيه حناجر الوداديين، ويدب الحماس في أوردتهم، ويسري شغف الفوز في دمائهم، ويرتج دونور بهتافهم ... خرج نادي الوداد الرياضي ببلاغ "هام" بعد عشرة دقائق من انطلاق المباراة.


البلاغ كانت مقدمته عبارة عن شكر ممزوج بالتملق، وهذا أسلوب متجاوز جدا، أكل عليه الدهر وشرب... فبدل شكر الجمهور الأولى أن تحترمه وأن لا تنشر بيانا خلسة منه في لحظة انشغاله.


البلاغ تحدث أيضا عن مشروع هيكلة جديدة يتماشى مع اربعة اهداف جاءت فيها عبارات غريبة جدا من قبيل:

الإنتصار داخل رقعة الملعب وخارجه!

اللعب الجماعي داخل رقعة الملعب وخارجه!


وتناقض صارخ جدا:

(الوداد للأبد ملك لجمهورها وليس لأي أحد، من خلال تحصين آليات التأقلم من القانون 30/09، الحفاظ على هوية النادي والاستثمار في تاريخه وتوثيق مساره على امتداد 82 سنة)


تناقض 1: الوداد ملك لجمهورها وقانون الملائمة يتحدث عن احداث شركة رياضية تباع عن طريقها اسهم النادي ليصير في ملكية الأشخاص.


تناقض 2: االحفاظ على هوية النادي، بتحويله من جمعية رياضية إلى شركة رياضية بموجب قانون 30/09.


تحصين آليات التأقلم: هذه جملة عبارة عن (غمقة كبيرة على الوداديين) وبدون محتوى.


الاستثمار في تاريخه: جملة فارغة من اي معنى.


توثيق مساره على امتداد 82 سنة: اولا نقول تجميع الوثائق الموثقة لمسار النادي وليس توثيقه، ثانيا ما علاقة جمع الوثائق بالهيكلة (علامة استفهام كبيرة).


ثم تكلم البلاغ الفارغ من أي بلاغة، عن تنزيل برامج مشروع  مهيكلة للنادي تم ابتكارها واختارعها وخلقها بين الأمس واليوم ...تم تحديدها بدقة وعناية فائقة على أرض الواقع.


وسيتم الإعلان عن هذه الهيكلة في مطلع يناير المقبل (حينما سيتحول النادي رسميا إلى شركة وتباع أسهمه ...)


في الوقت الذي رفعت فيه مجموعتنا من نسق بياناتها محترمة وعي أعضائها وموقرة لذكائهم ... رئيس الوداد وكاتبه العام لا يزالان يستحمران الجمهور بكل وقاحة وبأسلوب ضعيف ركيك.


استمروا في تقليل احترامكم لهذا الجمهور فأنتم في الطريق الصحيح نحو الجحيم.


ويذكر أن الجماهير الودادية، تواصل مطالبة المكتب المسير، بتحسين الأوضاع التسييرية داخل النادي، إذ رددت العديد من الأهازيج و رفعت بعض الرسائل خلال المباراة المذكورة، و التي كانت قد انتهت يوم أمس السبت، بإنتصار الوداد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدارالبيضاء.

أخبار ذات صلة