"هاتريك" الكعبي يقود الوداد لتحقيق إنتصار "ثمين" على بيترو أتليتيكو الأنغولي بـ"رباعية" - El botola - البطولة

"هاتريك" الكعبي يقود الوداد لتحقيق إنتصار "ثمين" على بيترو أتليتيكو الأنغولي بـ"رباعية"

منصف عدي (البطولة)
28 دجنبر 2019على الساعة21:01

إنتصر قبل قليل فريق بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، على ضيفه "بيترو أتليتيكو" الأنغولي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات .


وتمكن الفريق الأحمر من إفتتاح حصة الأهداف عن طريق المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.


وفي شوط المدربين ضغط الفريق الأنغولي على الدفاع الودادي، مستغلا سرعة لاعبيه في الهجمات المرتدة، مما أثمر هدف التعادل في الدقيقة 68 عن طريق توني ريبيرو.


ودفع الفريق الأحمر بكل ما لديه في محاولة لتسجيل هدف الإنتصار، الأمر الذي تحقق في الدقيقة 79 عن طريق أيوب الكعبي مجددا، قبل أن تضيف الوداد ثالث الأهداف بـ"نيران صديقة" بعد أن أسكن المدافع الأنغولي "ويلسون بينطو" الكرة في مرمى فريقه بالغلط في الدقيقة 84.


وفي الوقت الذي أوشكت فيه المباراة على النهاية، تحصل الوداد الرياضي على ضربة جزاء في آخر الأنفاس، ترجمها المهاجم الكعبي إلى هدف رابع لفريقه و الثالث له على المستوى الشخصي في المقابلة، لتعلن صافرة الحكم على النهاية بإنتصار ممثل كرة القدم الوطنية.


ويذكر أن اللقاء أجري على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدارالبيضاء، بقيادة الحكم الزامبي "جاني سيكازوي".


و جعلت النتيجة المذكورة الوداد في المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، على بعد نقطتين من المتصدر سان داونز الجنوب إفريقي، فيما جمدت رصيد الفريق الأنغولي في نقطة وحيدة بالمرتبة الأخيرة خلف إتحاد العاصمة الجزائري، الذي يحتل المرتبة الثالثة برصيد نقطتين. 

أخبار ذات صلة