"الوينرز" تقود جماهير الوداد للمركز الأول عالميا لسنة 2019 و"الكورفا سود" تحتل المركز السادس متفوقين على كِبار "المجال الحرَكي" في القارّات الخمس - El botola - البطولة

"الوينرز" تقود جماهير الوداد للمركز الأول عالميا لسنة 2019 و"الكورفا سود" تحتل المركز السادس متفوقين على كِبار "المجال الحرَكي" في القارّات الخمس

م.ع (البطولة)
28 دجنبر 2019على الساعة16:21

إحتلت جماهير نادي بفصيلها "الوينرز"، المرتبة الأولى عالميا في سنة 2019، حسب تصنيف "أولترا وورلد"، الذي استعرض قائمة لأفضل 10 جماهير من مختلف الملاعب العالمية.


واختارت "أولترا وورلد"، "الوينرز" في الزعامة، بعد تقديمها للعديد من الإبداعات في مدرجات الملاعب سواء داخل أو خارج مدينة الدارالبيضاء، في مختلف المسابقات المحلية و العربية و القارية.



وتعود الفصيل الودادي خلال السنة الجارية، على تزعم تصنيفات "أولترا وورلد"، سواء الأسبوعية أو الشهرية، من خلال "التيفوهات و الكراكاج" إلى جانب الأهزايج التي خطفت الأنظار في العديد من المواعيد.


ومن جهة أخرى جاءت "الكورفا سود" المناصرة لنادي ، في المرتبة السادسة، متفوقة على كبار "المجال الحركي"، أبرزهم أنصار كوبنهاغن الدانماركي و "رابيد فيينا" النمساوي.



و أبدعت "الكورفا سود" الرجاوية، خلال سنة 2019، من خلال لوحات إبداعية بطريقة "عالمية"، إلى جانب أهازيج و "أمواج بشرية"  زلزلت مدرجات دونور والعديد من الملاعب المحلية و القارية.


ويذكر أن المركز الثاني في التصنيف المذكور، كان من نصيب جماهير نادي "ليجيا وارسو" البولندي، و أنصار النجم الأحمر الصربي في المرتبة الثالثة.

أخبار ذات صلة