مدرب بيترو أتليتيكو: "واجهنا خصما قويا داخل ملعب صعب .. وكُنت أدري أن المباراة لن تكون سهلة" - El botola - البطولة

توني كوسانو

مدرب بيترو أتليتيكو: "واجهنا خصما قويا داخل ملعب صعب .. وكُنت أدري أن المباراة لن تكون سهلة"

تحرير: منير الذهبي (البطولة)
28 دجنبر 2019على الساعة21:30

أ.لمنور (البطولة)

قال مدرب ، توني كوسانو، إن المواجهة التي جمعت فريقه بمضيفه اتسمت بالصعوبة البالغة، لافتاً إلى أن إجراء المقابلة على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" وسط أنصار الفريق الأحمر ضاعفت عُسر المهمة أمام الكتيبة الأنغولية. 


وأوضح المدير الفني الإسباني في حديثه خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة بالقول: "لقد واجهنا خصماً صعباً داخل ملعب ليس بالهين، كُنت أدري أن اللقاء لن يكون يسيراً، وقد دخلنا أجواء المباراة جيداً وحاولنا عدم تلقي أي هدف".


وأردف قائلاً: "لكن شباكنا في آخر المطاف استقبلت هدفاً، في الجولة الثانية نجحنا في تعديل النتيجة، وكنا قادرين على إضافة بعض الأهداف، غير أن إحراز الوداد للهدف الثاني جعلت مأموريتنا صعبة في العودة". 


وآلت المقابلة لصالح ممثل الكرة المغربية بأربعة أهداف لهدف، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانب الوداد وبترو أتليتيكو كل من صن داونز الجنوب أفريقي واتحاد الجزائر.


يُشار إلى أن الانتصار الذي حصده الفريق الأحمر رفع رصيده إلى المركز الثاني بخمس نقاط، خلف المتصدر صن داونز بنقطتيْن، بينما يأتي الفريق الجزائري ثالثا بنقطتيْن ونظيره الأنغولي أخيراً بنقطة واحدة.

أخبار ذات صلة