فرانس فوتبول: "وحيد استبعد حارث لأسباب انْضِباطية صرفةٍ"

أيوب رفيق (البطولة)

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن الناخب الوطني، ، قد استبعد المغربي ، نجم ، من القائمة النهائية لأسباب انضباطية لا صلة لها بالعروض الكروية والفنية التي يُقدِّمها حالياً مع الأزرق الملكي. 


وأوردت المجلة الفرنسية بناءً على مصدر مُقرَّب من المدرب البوسني الأصل، أن "خليلوزيتش سيتحدث عن الأمر  بإسهاب وتفصيل في ندوته الصحفية المقبلة"، لافتةً على لسان ذات المصدر بالقول: "وحيد متواجد هنا لاستعادة النظام، إنه مُتطلِّب، نعم، يبدو أنه قاسٍ، لكن قبل كل شيء هو عادل ومُنصف". 



وأضاف نفس المصدر في حديثه إلى المنبر الإعلامي الذائع الصيت قائلاً: "ليس هناك أي قرار نهائي، لكن وحيد متطلِّب بصورة شديدة مع اللاعبين الموهوبين والذين يزيغون عن سكة الثَّبات في الكثير من الأحيان، إنها رسالة يبعثها خليلوزيتش إلى كافة المُستدعين". 


وخلَّف عدم تواجد حارث في لائحة "أسود الأطلس" المؤهلة لمواجهتيْ موريتانيا وبوروندي ذهولاً ودهشةً في الشارع الرياضي المغربي، خاصة أن صاحب الـ22 سنة يعزف على وتر التألق ويُغرِّد خارج السِّرب في صفوف شالكه04 ضمن "". 


وكان لاعب نانت الفرنسي سابقاً قد أصدر تدوينة "ساخرة" و"غامضة" في ذات الآن عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، في أعقاب إعلان خليلوزيتش عن القائمة المُستدعاة لمقابلتيْ موريتانيا وبوروندي.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...