بانون: "تصريح خليلوزيتش طبيعي .. وفرنسيته لم تصل إلى المغاربة بشكل جيد"

أ.ر (البطولة)

قال ، قائد المنتخب الوطني المحلي، إن التصريح الذي أدلى به الناخب الوطني بشأن اللاعب المغربي المحلي "طبيعي"، مؤكداً أن أبناء المدرب الحسين عموتة اتخذوه من جانب إيجابي من أجل مواصلة العمل والاشتغال والاجتهاد.


وأوضح صمام أمان في حديثه إلى وسائل الإعلام، يوم أمس السبت، عقب التفوق على المنتخب ، بالقول: "من يعرف المدرب وحيد عن قُرب يُدرك أن اللغة الفرنسية التي يتحدث بها لم تصل إلى الجمهور المغربي بطريقة جيدة. لقد تفاعلنا مع تصريحه بطريقة إيجابية وأجمعنا على ضرورة مواصلة العمل". 


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "ما قاله وحيد طبيعي، ينبغي علينا الاستمرار في الاجتهاد ومضاعفة مجهوداتنا من أجل ضمان مكاننا في المنتخب الوطني الأول"، مُردفاً بالقول: "نعمل وفق استراتيجية طويلة المدى، وهناك اتفاق بين المدرب الحسين عموتة والجامعة على تكثيف معسكراتنا من أجل تأهيل عدد كبير من اللاعبين المحليين للمنتخب الأول". 


"المنتخب الأول هو حق مشروع لأي مواطن مغربي ولاعب مُحترف، نحن نعمل كثيرا من أجل بلوغ هذا العمل والمدرب له كامل الصلاحيات، لكن من شاهد المباراة سيُدرك أن عدد كبير من الأسماء تستحق التواجد في المنتخب الأول"، يختم بانون. 


وكان لاعب الرجاء قد أحرز الهدف الوحيد في شباك المنتخب الجزائري بواسطة ضربة جزاء، قبل أن يُضيف كل من حميد أحداد ومحمد الناهيري الهدفيْن الثاني والثالث، ليضمن بذلك "الأسود" تأهلهم إلى نهائيات " 2020" بالكاميرون.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...