بنشيخة لـ"البطولة": "المنتخب المغربي يعيش مرحلة انتقالية .. ينبغي الصبر عليه"

أيوب رفيق (البطولة)

أكَّد عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق ، أن يمر من مرحلة انتقالية في الوقت الحالي، بعد التغييرات التي طرأت على طاقمه الفني وكذلك تركيبته البشرية، داعياً إلى الصبر في انتظار عودة "أسود الأطلس" لتحقيق النتائج الإيجابية. 


وقال المدرب الجزائري في تصريح خاص لـ"البطولة": "ما يمر منه المنتخب المغربي طبيعي، إنه في مرحلة انتقالية، لقد تغيَّر طاقمه الفني وحدثت تغييرات عديدة على تركيبته البشرية، يجب التحلي بالصبر وانتظار ثمار العمل الذي يُبذل حالياً". 


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "إنني متأكد أن الكرة المغربية برجالاتها وإمكانياتها قادرة على الخروج من هذه المرحلة والعودة بقوة، كل ما هو مطلوب هو تقديم الدعم لفعالياتها ومكوناتها في هذه الظرفية الحساسة". 


وتأتي تصريحات بنشيخة بالتوازي مع الانتقادات التي يتعرض لها الناخب الوطني، ، خاصة عقب ما قاله عن اللاعب المحلي المغربي، وإبراز نقاط ضعفه في الجانب البدني. 


وكان "الأسود" قد أجروا مبارتيْن وديتيْن مؤخراً أمام كل من ليبيا (1-1) والغابون التي انهزموا فيها بثلاثة أهداف لهدفيْن، قبل شهر واحد من مواجهة موريتانيا، برسم التصفيات المؤهلة إلى "كأس أمم أفريقيا 2021" بالكاميرون. 

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...