بنشيخة لـ"البطولة": "المنتخب المغربي أوفر حظاً للتأهل إلى الشان مقارنةً بالجزائر"

أيوب رفيق (البطولة)

اعتبر ، مدرب ، أن يملك حظوظاً أكبر من نظيره للعبور إلى نهائيات " 2020" بالكاميرون، قبل مواجهة الإياب التي ستجمع بينهما، يوم غد السبت، على أرضية "الملعب البلدي" بمدينة بركان. 


وقال المدير الفني الجزائري في تصريح خاص لـ"البطولة": "هي مباراة حاسمة وفاصلة بين الطرفيْن ولا تقبل أنصاف الحلول، أعتقد أن المنتخب المغربي هو الأوفر حظاً لعدة عوامل واعتبارات، من بينها نتيجة مباراة الذهاب التي لم يستفد فيها المنتخب الجزائري من عامليْ الأرض والجمهور". 


وأضاف: "وكذلك توفر المنتخب المغربي على تركيبة بشرية منسجمة فيما بينها، ثم احتراف مجموعة من الأسماء الجزائرية في الميركاتو الصيفي الماضي في أوروبا والخليج بعد كأس أمم أفريقيا، فضلاً عن عدم الاستعداد الكافي للمنتخب الوطني لهذا الاستحقاق وعدم خوضه العدد الكافي من المباريات". 


وشدَّد المتحدث نفسه على أن مقابلات "الديربي" لا يمكن في مجمل الأحوال التنبؤ بنتائجها رغم التوقع الذي أدلى به، مُشيراً إلى أن المواجهة تظل مفتوحة على كافة الاحتمالات في آخر المطاف. 


وانتهت مقابلة الذهاب بين الطرفيْن بالتعادل بدون أهداف، وقد أُجريت على أرضية ملعب "مصطفى تشاكير" بالبليدة، مع العلم أن المنتخب الوطني هو صاحب اللقب الأخير في المسابقة سنة 2018. 

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...