مرتضى منصور يصرخ محذرًا "فاطمة سامورا".. ويدّعي أنه رفض جلب "راقصة" للاعبي جينيراسيون! - El botola - البطولة

الأمينة العامة للفيفا فاطمة سامورا / رئيس الزمالك مرتضى منصور / الراقصة صافيناز

مرتضى منصور يصرخ محذرًا "فاطمة سامورا".. ويدّعي أنه رفض جلب "راقصة" للاعبي جينيراسيون!

البطولة
03 أكتوبر 2019على الساعة18:18

ج. ف (البطولة)

أطلق رئيس ، مرتضى منصور، لنفسه العنان بالصراخ وتوجيه تحذيرات على الهواء مباشرةً، للأمينة العامة للاتحاد الدولي، فاطمة سامورا، والمتحكمة حاليًا في دواليب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الفيفا) من أجل تطوير المنظومة الكروية في القارة.

واختار مرتضى منصور "الصراخ" و "لغة الوعيد" في توجيه رسالته عبر الإعلام إلى السنغالية، فاطمة سامورا، والتي يخشى تدخلها في قضية "اعتراض" جينيراسيون فوت على تغيير موعد ومكان مباراته أمام الزمالك في مصر، دون استشارته أو إخطاره بذلك قبل المهلة المحددّة حسب قوانين "الكاف".

وينتظر ناديا الزمالك وجينيراسيون فوت قرارًا نهائيًا من لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حين يجتمع أعضاؤها يوم الـ8 من أكتوبر الجاري، لتحديد هوية الفريق المتأهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2019-2020.


وقال مرتضى في مداخلة هاتفية على برنامج "الزمالك اليوم": "الاتحاد السنغالي ادّعى تعرض جينيراسون فوت للتعذيب في بيان رسمي يوم أمس!؟ نعم رأيت التعذيب، لاعبوهم كانوا يرقصون وطلبوا منّا إحضار الراقصة صافيناز، لكننا لم نرضى بجلبها"

وأضاف: "رئيس جينيراسون غير محترم، والاتحاد السنغالي غير محترم"، ثم تابع بالصراخ: "نعرف طبيعة عملك في الفيفا يا فاطمة سامورا، وعلاقتك برئيسك، وعلاقتك برئيس الكاف السابق عيسى حياتو، لكن إن فعلتِ شيئاً، فاعلمي أن رئيس نادي الزمالك ليس شخصاً صغيرًا، ويمكنه أن يفعل الكثير لحماية الزمالك"


ثم اختتم كلامه قائلًا: "نحن على حق، الصورة واضحة، ذهبنا إلى الملعب ووجدنا هناك مراقب المباراة وطاقم الحكام. لكن فاطمة تلعب بالنار.. أنا احذرك يا فاطمة، مع احترامي لك ورئيس السنغال وشعب السنغال وكل فرق السنغال، لكن باستثناء فريق الأكاديمية الذي جاء إلينا مؤخرًاً."

أخبار ذات صلة