"الكاف" يُحقّق في حادث مباراة الزمالك وبطل السنغال قبل الإعلان عن هوية الفائز - El botola - البطولة

"الكاف" يُحقّق في حادث مباراة الزمالك وبطل السنغال قبل الإعلان عن هوية الفائز

فاروق عصام (البطولة)
29 شتنبر 2019على الساعة19:38

اعتمد طاقم تحكيم مباراة المصري وجينيراسيون السنغالي، الفريق الأول فائزًا نتيجة انسحاب الثاني، من مباراة العودة لدور الـ32 من


وعلى الرغم من انتصار بطل السنغال ذهابًا بهدفين مقابل هدف، إلا أنه قرر عدم خوض مباراة العودة في مصر، اعتراضًا على المشاكل التنظيمية التي صاحبتها، بعد تأجيل موعد انطلاق اللقاء 24 ساعة، ونقله من مدينة القاهرة -ملعب بتروسبورت إلى الإسكندرية -ملعب برج العرب-.



وفي تطور سريع للأحداث، أرسل الاتحاد الأفريقي خطابًا موجه إلى الاتحاد المصري، يؤكد فيه أنه لم يتخذ قراره النهائي باعتماد الفريق المصري فائزًا باللقاء، وسوف تعقد اللجان المنوطة داخل "الكاف" اجتماعًا من أجل البت في مصير المباراة.



ويحتفظ الفريق السنغالي بحقه، بعدما أرسل خطابًا للكاف يوضح فيه مخالفة اللوائح بتغيير موعد ومكان اللقاء قبل 24 ساعة من بدايته، دون أي ظروف طارئة، مصحوباً بأدلة على استقرار الأوضاع الأمنية داخل مصر.


وذكر الكاف في خطابه الأخير للاتحاد المصري، أن هناك ثلاث مباريات أقيمت في القاهرة خلال اليومين الأخيرين، وهو ما يضع علامات الاستفهام حول مطالبهم بنقل اللقاء من العاصمة إلى الأسكندرية، نظرًا للتخوفات الأمنية.


أخبار ذات صلة