موقع سنغالي | السلطات المصرية قامت باحتجاز وتفتيش رئيس جينيراسيون فوت في مطار القاهرة - El botola - البطولة

رئيس نادي جينيراسيون فوت / سكرتيرة الفيفا فاطمة سامورا / رئيس الزمالك مرتضى منصور

موقع سنغالي | السلطات المصرية قامت باحتجاز وتفتيش رئيس جينيراسيون فوت في مطار القاهرة

البطولة
30 شتنبر 2019على الساعة20:49

ج. ف (البطولة)

أكدت تقارير إخبارية سنغالية، اليوم الإثنين، أن رئيس ، مادي توري، خضع للاحتجاز والتفتيش الدقيق في المطار الدولي بالقاهرة، أثناء رحلته للعاصمة الفرنسية باريس.

وأشار موقع "wiw sport" السنغالي أن السلطات المصرية احتجزت رئيس جينيراسيون فوت لمدة نصف ساعة، وقامت بتفتيشه بسبب بلاغات قُدمت ضده، قبل إخلاء سبيله فيما بعد.

وكان نائب سكرتير "الكاف" قد صادق بـ"شكل انفرادي" على تأجيل موعد مباراة وجينيراسيون فوت لمدة "24 ساعة"، مع نقلها من ملعب بتروسبورت بالقاهرة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، وجاء ذلك بناءً على طلب جهات أمنية مصرية عليا، وهو القرار الذي رفضه الفريق الضيف متمسكًا بقوانين الاتحاد الأفريقي، والتي تقضي بضرورة إخطاره بتغيير موعد ومكان المباراة قبل 10 أيام على الأقل.

ويتباحث مسؤولو "الكاف" تحديد المتأهل بين الزمالك وجينيراسيون فوت إلى دور المجموعات من ، بعد ساعات من صدور بيانه الرسمي، والذي استفسر من خلاله الاتحاد المصري حول كيفية إجراء مباريات في الدوري المحلي يوم السبت، رغم ما تردد حول وجود اضطرابات أمنية في القاهرة -وتسبب في طلب نقل مباراة الزمالك وجينيراسيون إلى الإسكندرية-.

يُشار أن بعثة جينيراسيون فوت غادرت الأراضي المصرية صباح الإثنين، لتتجه الأنظار إلى "الكاف" من أجل إيجاد حل لمعضلة جديدة وقع فيها بسبب "قرار انفرادي" لنائب السكرتير، وهناك مطالب سنغالية بتدخل سكرتيرة الفيفا، فاطمة سامورا، وإنصاف جينيراسيون فوت.

أخبار ذات صلة