مرتضى منصور: "ما حدث إهانة للكاف ومؤامرة كبرى ضدنا.. وسأذهب للطبيب للكشف على عقلي" - El botola - البطولة

رئيس الزمالك مرتضى منصور

مرتضى منصور: "ما حدث إهانة للكاف ومؤامرة كبرى ضدنا.. وسأذهب للطبيب للكشف على عقلي"

البطولة
01 أكتوبر 2019على الساعة10:26

ج. ف (البطولة)

أكد رئيس ، مرتضى منصور، أنه سيحترم أي قرار يصدر عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، في أزمة مباراته أمام السنغالي، ضمن إياب الدور الثاني من مسابقة .

وكان الاتحاد الأفريقي (الكاف) قد قرر تأجيل موعد الحسم في موقفه النهائي من مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، وحدّد يوم 8  أكتوبر للبت في القضية، قبل 24 ساعة من إجراء قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا في القاهرة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: "سنحترم أي قرار يصدر عن الكاف بشأن أزمة لقاء جينيراسيون، خاصةً أن الزمالك ذهب إلى ملعب برج العرب وفقاً لخطاب الكاف، لكن الفريق المنافس لم يحضر"


وتابع موضحًا: "الخطاب الأخير الذي أرسله الاتحاد الإفريقي بشأن إقامة مباريات في الدوري المحلي خلال نفس اليوم لا يعنيني وليس له قيمة عندي... لكنني سأحترم أي قرار يصدره الكاف مهما كان، رغم إدراكنا للمؤامرة الكبرى التي نتعرض لها"

وأشار أيضًا: "الأهلي ليس طرفًا في هذه الأزمة، ولا أعلم لماذا يتحدث -مدير تعاقداته- عن الأسباب الأمنية؟! قد أعتذر له إذا واجه النادي المصري والإسماعيلي خارج القاهرة..."


كما هاجم مرتضى منصور مسؤولي على تدخلهم في أزمة جينيراسيون: "نعم، سأذهب لطبيب للكشف على عقلي، لأنني لا أستوعب كيف أصبح الخطيب رئيسا للأهلي"

ثم اختتم كلامه: "الزمالك ليس طرفًا من الأساس في أزمة مباراة جينيراسيون، وما حدث يعد إهانة للكاف... الزمالك لم يطلب من البداية اللعب في برج العرب، بل كنا نقبل الأيادي لكي تقام المباراة على استاد القاهرة. ولأننا نحترم القوانين، كان بإمكاننا الذهاب إلى الملعب بـ'التوكتوك' لو طلب منّا (الكاف) ذلك".

أخبار ذات صلة