توتنهام يُحذِّر من يوسف العربي قبل مواجهة أولمبياكوس

أيوب رفيق (البطولة)

حذَّر الموقع الرسمي لنادي من خطورة اللاعب المغربي ، مهاجم اليوناني، في المباراة التي ستجمع بين الفريقيْنن، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب "كارايساكي"، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة "". 


وقال المنبر الإعلامي الخاص بالنادي الإنجليزي، إن صاحب الـ32 "نجح في إحراز أربعة أهداف رغم مشاركته في ستة مباريات فقط، وقد بلغ معدله هدفاً في كل 84 دقيقة"، لافتاً إلى أن العربي "قنَّاص داخل مربع العمليات وله حس وقدرة على حدس مكان الكرة لإيداعها المرمى". 



كما ذكَّر موقع "السبيرز" بالمحطات التي عرَّج عليها يوسف العربي في مساره الكروي، انطلاقاً من الفرنسي ومروراً ب السعودي و ووصولاً إلى أولمبياكوس، مُشيراً إلى نجاعة اللاعب الكبرى في ضربات الجزاء، حيث أحرز 37 هدفاً من أصل 39 ركلة جزاء أُتيحت له. 


وسيخوض اللاعب البالغ من العمر 32 سنة أول مباراة له في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا ضمن مشواره الكروي، في ظل الحظوظ الوافرة التي يتمتع بها للمشاركة كرسمي في لقاء اليوم، خاصة عقب العروض الجيدة التي قدَّمها اللاعب في المقابلات التي شارك فيها. 


وأحرز العربي هدفيْن في ثلاثة مباريات خاضها مع أولمبياكوس ضمن الأدوار التمهيدية الخاصة بدوري الأبطال هذا الموسم، إذ زار شباك في مناسبتيْن، ضمن الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى دور مجموعات المسابقة الأوروبية الأغلى على صعيد الأندية. 


وكان المغربي قد وقَّع في كشوفات أولمبياكوس في الميركاتو الصيفي الفارط في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع القطري، وقد أمضى على عقدٍ يمتد إلى موسميْن مع الفريق اليوناني.  

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...