الأفضل والأسوأ | آرسنال × توتنهام - El botola - البطولة

الأفضل والأسوأ | آرسنال × توتنهام

فاروق عصام (البطولة)
01 شتنبر 2019على الساعة17:39

قدم طرفا ديربي شمال لندن مباراة ممتعة على ملعب الإمارات، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بعدما فشل الضيف ، في الحفاظ على تقدمه بهدفين، عقب ريمونتادا مثيرة من قبل .


إليكم تقييم أفضل وأسوأ لاعب في لقاء الجولة الرابعة من البريميرليج..


أفضل لاعب | كريستيان إيركسن (توتنهام)


يبدو أن الاجتماع الأخير بين "ماوريسيو بوكيتينو" والرئيس "دانيل ليفي"، أعاد الاستقرار المطلوب داخل تشكيلة السبيرس، بعدما دفع المدرب الأرجنتيني بالثنائي "يوهان فيرتونخين" و"كريستيان إيركسن" منذ البداية، بعد غيابهما عن المباراة السابقة، لمشاكل متعلقة بتجديد العقود.


لاعب الوسط الدنماركي ومنذ الدقائق الأولى في الديربي، بدا عليه الانتعاش، وكأنه متعطش للعب، قدم أداءًا مبهرًا في وسط الميدان، بعدما شارك في الرواق الأيسر في أسلوب لعب أقرب إلى 4-4-2، مباراة الماجبايس أكدت أن الليلي وايتس يصبح في أسوأ أحواله بدون عنصر الربط الأساسي بين خط الوسط والمهاجمين.


كان منوطًا للاعب الدنماركي خلال الشوط الأول، التحرك بين خطوط الجانرز، وبالفعل نجح في التسجيل والمشاركة في لقطة ركلة الجزاء، ووجوده أيضًا أعاد "هاري كين" للحياة بعدما فقد في اللقاءات السابقة لتمريرات زميله الحريرية.



أسوأ لاعب - بيرند لينو (آرسنال)


ربما أظهر الحارس الألماني تصديات جيدة، ولا سيما في الشوط الأول، وربما أيضًا كان أداء المدافع "دافيد لويز" كارثيًا للمباراة الثانية على التوالي، ولكن هفوات حارس باير ليفركوزن السابق كانت مشكلة لآرسنال خاصة على مستوى النتيجة.


غير مقبول لحارس في مستوى تنافسي كلينو يخوض مباراة هامة للجماهير ويرتكب مثل تلك الهفوات، لقطة الهدف الأول حين لم يتعامل بشكل جيد مع تصويبة ضعيفة للغاية من لاميلا، كلفت الجانرز هدفًا أحبط المعنويات كثيرًا، ثم كرر الألماني الأمر ذاته وسقطت منه كرة أمام الكوري الجنوبي "سون هيون مين" كادت تتحول إلى هدف ثاني.

  


أخبار ذات صلة