ماني ينفجر غاضبًا من "أنانية" محمد صلاح - El botola - البطولة

ماني ينفجر غاضبًا من "أنانية" محمد صلاح

فاروق عصام (البطولة)
31 غشت 2019على الساعة18:42

انفعل مهاجم نادي "" على مدربه ، على خطوط ملعب الترف مور الخاص بنادي بيرنلي، أثناء انتصار الريدز بثلاثة أهداف نظيفة على الفريق المحلي ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.


ولم ينتج انفعال السنغالي -الهادئ بطبعه- من قرار تبديله في الدقيقة 90، بل من الشكوى العلنية أمام مدربه من "أنانية" زميله في خط هجوم ليفربول، محمد صلاح، والذي لم يمرر له عدد من الكرات خلال اللقاء، كان آخرها فرصة في الدقيقة 86 سانحة للتسجيل، أضاعها المصري بتفضيله للمراوغة.



وعلى الرغم من مواصلة ليفربول تصدر ترتيب أندية البريميرليج، وتحقيق انتصارًا رابعًا على التوالي، إلا أن غضب ماني على مقاعد البدلاء سيطر على المشهد، وجعل الجميع يتسائل عن سر انفجار هداف الموسم الماضي مشاركة مع صلاح وأوباميونج بهذا الشكل غير المبرر.


وأوضح المراسلون من داخل الملعب أن السنغالي كان يشكو من تصرفات صلاح، وأبلغ المدرب الألماني "يورجن كلوب" بأن اللاعب المصري يرفض التمرير له، شارحًا بانفعال واضح ما حدث على أرضية الميدان.


يذكر أن المنافسة مشتعلة بين ثنائي ليفربول حاليًا، على جائزة لاعب العام داخل قارة أفريقيا، وهذا بعدما ظفر الثنائي بجائزة الحذاء الذهبي في البريميرليج خلال الموسم الماضي، وهي جائزة استحوذ عليها اللاعب المصري في آخر عامين.