الأفضل والأسوأ | ليفربول × آرسنال - El botola - البطولة

الأفضل والأسوأ | ليفربول × آرسنال

فاروق عصام (البطولة)
24 غشت 2019على الساعة19:04

أثبت نادي أنه الفريق الأفضل حتى الآن خلال انطلاقة الموسم بعدما اعتلى صدارة الترتيب البريميرليج منفردًا بالعلامة الكاملة متفوقًا على منافسه الليلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في قمة ملعب الأنفيلد.


إليكم اللاعب الأفضل والأسوأ وفق تقييم "البطولة" ..


أفضل لاعب - محمد صلاح (ليفربول)


قدم الفرعون المصري مباراة بطولية ضد آرسنال، وأصبح فزاعة الجانرز بعدما سجل في كل مواجعاته ضدهم على ملعب ليفربول، والليلة هز الشباك في مناسبتين وترك ذكرى سيئة لزميله السابق في تشيلسي "ديفيد لويز".


دخل في المباراة فعليًا بعد مرور أول نصف ساعة، وشكل تهديدًا صريحًا على مرمى الضيوف، ومع بداية الشوط الثاني تحصل على ركلة جزاء سجلها بنجاح، ثم كان على موعد مع لقطة المباراة في الهدف الثالث حين راوغ لويز بطريقة مميزة وسجل هدفًا بديعًا.


أسوأ لاعب - ديفيد لويز (آرسنال)


من مباراة لأخرى سوف تتيقن جماهير الجانرز أنها وقعت مع الوهم ذاته، المدافع القادم من فريق تشيلسي هذا الصيف لعب مباراة للنسيان، وظهرت الفوارق بينه وبين مهاجمي ليفربول على صعيد المواجهات المباشرة التي فقد أغلبها، وتلك الفوارق التي تحدثنا عنها جعلته يرتكب هفوة غير مقبولة داخل منطقة الجزاء حين أمسك صلاح من القميص وكأنه في حصة تدريبية.


ثم تمادى لويز في هفواته بتدخل به الكثير من الرعونة أمام صلاح في لقطة الهدف الثاني، ليتحمل بمفرده هدفي الليفر الثاني والثالث ليترك انطباعًا سلبيًا لدى جماهير ناديه الجديد.


طاغات متعلقة