إيمري: أوزيل لن يرحل وجاهز للديربي ضد توتنهام - El botola - البطولة

إيمري: أوزيل لن يرحل وجاهز للديربي ضد توتنهام

فاروق عصام (البطولة)
30 غشت 2019على الساعة17:23

عبر المدير الفني لنادي "أوناي إيمري" عن جاهزية صانع ألعابه ، للظهور للمرة الأولى هذا الموسم بقميص الجانرز، ضد نادي في إطار ديربي شمال لندن مساء الأحد.


وخسر آرسنال 3-1 خارج دياره أمام ليفربول بطل أوروبا، في قمة صدارة الترتيب يوم السبت الماضي، وسيستضيف توتنهام الذي فاز مرة واحدة فقط في الدوري على ملعب الإمارات.


وصرح إيمري قبل المواجهة قائلاً "مسعود أوزيل تدرب معنا بانتظام في الأسبوع الماضي، وهو في حالة بدنية وفنية أفضل، وأعتقد أنه جاهز من أجل مباراة الأحد، كما قلت وأكرر هو عنصر هام بالنسبة لنا".


ثم تابع  للصحفيين "مثل هذه المباريات أمام ليفربول الجولة الماضية ثم توتنهام الجولة المقبلة رائعة، الفريقان خاضا نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، أعتقد أنه أفضل اختبار، ومواجهتهما في كل مرة تمثل متعة خاصة لنا".


ولم يدفع المدرب الإسباني بالثلاثي أوباميونج لاكازيت وبيبي سويًا في التشكيلة الأساسية لخط الهجوم حتى الآن، وقال إنه قد لا يدفع بهم معا أيضا أمام توتنهام، وأضاف "القرار في كل مرة مرتبط بالتفكير في طبيعة موقفنا، لاكازيت كان يعاني من مشكلة في الكاحل، إنه يتحسن ويشعر بذلك وهذا أمر إيجابي، بالنسبة لبيبي فقد انضم للفريق متأخرا عن زملائه لكنه يتحسن من مباراة لأخرى، أوباميانغ مهم جدا بالنسبة لنا، أهم شيء لي أن تسنح لنا فرص للتسجيل عبر أكثر من لاعب"