تقرير | عرض "مُغري" من توتنهام لإبعاد إيركسن عن ريال مدريد - El botola - البطولة

تقرير | عرض "مُغري" من توتنهام لإبعاد إيركسن عن ريال مدريد

فاروق عصام (البطولة)
13 شتنبر 2019على الساعة20:00

شعرت إدارة نادي بأهمية صانع ألعاب الفريق "كريستيان إيركسن"، ووضعت عرضًا لا يرفض أمامه من أجل تجديد تعاقده مع الفريق اللندني لمدة خمسة مواسم قادمة.


 ودخل مستقبل النجم الدنماركي داخل نفق معتم خلال الصيف الماضي، عقب عدم توصل إدارة الليلي وايتس لبنود اتفاق حول تجديد عقده، وكذلك صعوبة رحيله نظرًا لإمكانية التوقيع معه في يناير بالمجان؛ خاصة أن عقده في الوايت هارت لين ينتهي بحلول الصيف القادم.


وبعد محاولة من الإدارة، لاستكشاف حالة الفريق وهو منقوصًا من صاحب الـ27 عامًا، خلال بعض المباريات مع انطلاقة الموسم الحالي، ظهر السبيرس بصورة شاحبة ولا سيما أمام أستون فيلا ونيوكاسل، في الفترات التي جلس فيها إيركسن على مقاعد البدلاء.


وأوضح موقع "فوتبول إنسايدر" أن رئيس توتنهام "دانيل ليفي" أعطى أوامره، بمنح عقد سنوي قيمته 12.5 مليون يورو من أجل إبقاء اللاعب الدنماركي، مما يعني أنه سوف يكون بذلك اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق.


وتجدر الإشارة بأن إيركسن ارتبط بالانضمام إلى أكثر من فريق خلال سوق الصيف المنتهي، وعلى رأس تلك الفرق نادي ، الذي كان يتحين الفرصة لضمه بمبلغ بخس، ولكن هذا لم يحدث، وفي ظل وجود عرض براتب أسبوعي قيمته 250 ألف يورو، سيكون من بالغ الصعوبة رؤية لاعب أياكس السابق بالقميص الملكي.