دوري الأبطال | دورتموند يُضيّع انتصارًا أمام برشلونة - El botola - البطولة

دوري الأبطال | دورتموند يُضيّع انتصارًا أمام برشلونة

فاروق عصام (البطولة)
17 شتنبر 2019على الساعة21:00

نجا نادي من هزيمة على ملعب مضيفه، عقب تعادل سلبي آلت إليه المقابلة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لبطولة


اللقاء كان عنوانه الأبرز هو الحارس الألماني للبارسا "مارك أندريه تير شتيغن" والذي ذاد عن مرماه ببسالة، وكان صاحب الفضل الأول في خروج البلاوجرانا بنقطة، بينما كان العنوان الفرعي هو ظهور "ليو ميسي" للمرة الأولى هذا الموسم مع برشلونة، كبديل في آخر نصف ساعة.


الفريق الألماني كان الأقرب لتحقيق الانتصار، وكان الأكثر خطورة على مرمى الحارس "أندريه تير شتيغن"، الذي يدين له البارسا بالخروج بشيء من السيجنال إدونا بارك.


الشوط الثاني وحده احتوى على ثلاث هجمات محققة للفريق الألماني، بعد انفراد أضاعه رويس في شوط اللقاء الأول.


بداية الهجمات كانت من علامة الجزاء، وركلة انبرى لها القائد "ماركو رويس" الذي فشل في التفوق على مواطنه، حامي عرين برشلونة مع حلول الدقيقة 57.


ثم عاد رويس ليشن محاولة جديدة في الدقيقة 71، كان منظمها المغربي "أشرف حكيمي" الذي توغل بكرة في الرواق الأيمن، محولاً عرضية أرضية إلى رويس، ولكن الأخير فشل في توجيه كرته باتجاه المرمى.



وكانت آخر المحاولات الخطرة لدورتموند، تصويبة صاورخية من البديل "جوليان براندت" في الدقيقة 78، ارتطمت بعارضة تير شتيغن ومرت بسلام على مرمى الفريق الإسباني.


التعادل أبقى ترتيب المجموعة كما هو، فبعدما تعادل الإنتر ضد سلافيا براغ، حصد الأربعة فرق نقطة من الجولة الأولى، ويبقى الرابح الأكبر هو بطل التشيك، الذي عاد من ميلان بنتيجة جيدة.


أخبار ذات صلة