حكيمي: "مباراة برشلونة ليست استثنائية.. وعلى الفرق المنافسة أن تخاف منّا" - El botola - البطولة

لاعب بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي

حكيمي: "مباراة برشلونة ليست استثنائية.. وعلى الفرق المنافسة أن تخاف منّا"

البطولة
17 شتنبر 2019على الساعة12:21

ج. ف (البطولة)

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، مقابلة أجرتها مع اللاعب ، أشرف ، قبل المباراة التي ستجمع فريقه بنادي ، على ملعب سيغنال إيدونا بارك، لحساب الجولة الأولى من مسابقة .

واستعاد حكيمي ذكريات تألقه أمام الأتلتيكو في دوري الأبطال خلال الموسم الماضي، حيث قال: "كانت مباراة مذهلة من الناحية الفردية والجماعية. كانت مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا، قدّمنا فيها أفضل ما لدينا. كنّا جيدين جدًا وكان لذلك تأثير على النتيجة. الآن سنحاول تحسين ما قمنا به في الموسم الماضي"

وتحدث عن مجموعة دورتموند والتي تضم أيضاً برشلونة والإنتر: "سنواجه فرقًا كبيرة، لكن دورتموند واحد منها، وأعتقد أن الفرق المنافسة هي من يجب أن تخاف منّا. نلعب بشكل جيد ونمر بلحظة عظيمة. لا أعلم إن كانت هذه مجموعة الموت، لكننا ندرك مدى صعوبتها، وأن علينا القتال للتأهل إلى الدور التالي"

ثم تطرق لمباراة الليلة أمام برشلونة: "كما هو الحال دائمًا، لا أعتقد أن مواجهة برشلونة ستكون مباراة استثنائية. أعتقد أنها مجرد لعبة وعلينا جميعًا تقديم أفضل ما لدينا، لكن ليس لأن خصمنا هو برشلونة! دائمًا ما سأحاول تقديم كل ما لدي، سواءاً ضد برشلونة أو الإنتر أو سلافيا براغ"

وأجاب عند سؤاله عن تلقيه رسائل الدعم من أصدقائه في ريال مدريد: "لا، لم أتلق شيئًا حتى اللحظة."

أخبار ذات صلة