حاريث يُفاجئ الإعلاميين بعد تحدثه أخيرًا بالألمانية.. ويؤكد: "تحرّرت ذهنيًا مرة أخرى" - El botola - البطولة

لاعب شالكه أمين حاريت

حاريث يُفاجئ الإعلاميين بعد تحدثه أخيرًا بالألمانية.. ويؤكد: "تحرّرت ذهنيًا مرة أخرى"

البطولة
16 شتنبر 2019على الساعة18:13

ج. ف (البطولة)

قالت صحيفة "Ruhr Nachrichten" المقرّبة جدًا من نادي أن اللاعب ، أمين حاريث، تعلّم الكثير من الدروس من الموسم الماضي، والذي كان مخيبًا له ولآمال محُبيه.


وتحدثت الصحيفة عن تألق حاريث في لقاء الأمس أمام بادربورن، حيث سجل ثنائية وقاد فريقه للانتصار (5-1)، لكن أكثر ما أثار الانتباه هو توجهه إلى "المنطقة المختلطة" بعد صافرة الحكم، من أجل الإدلاء بأولى تصريحاته للإعلام الألماني هذا الموسم.

وعانى حاريث من عدة مشاكل في الموسم الماضي، منها ما يتعلق بقلة الانضباط وانعدام المسؤولية، كما واجه مشاكل أخرى من أهمها عدم تحدثه باللغة الألمانية رغم قضائه لأكثر من عامين بألمانيا، وهو ما لم يتقبله أبدًا مشجعون وإعلاميون محليون.

وقالت الصحيفة المقرّبة من شالكه في تقريرها بعد المباراة: "حاريت دخل عن طيب خاطر إلى المنطقة المختلطة وأصر على الإجابة على أسئلة الصحفيين باللغة الألمانية. لغته لم تكن سيئة حسب ممثلي وسائل الإعلام الذين رافقوا اللاعب المغربي بانتظام منذ وصوله إلى شالكه"

وأضافت: "هذا حاريث بالفعل... لقد تجاذب أطراف الحديث مع الصحفيين وكان مسترخيًا ويضحك ويمزح... مع تسجيله أول ثنائية في مسيرته الاحترافية، يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا وصل أخيرًا إلى شالكه. ليس فقط من الناحية الرياضية، بل حتى على المستوى الشخصي."


وكان حاريث قد صرح بعد انتهاء المباراة: "أشعر بثقة عالية من طرف المدرب، والآن أردّ له الدَّيْن".

كما أشار بعد ثنائيته في مرمى بادربورن: "أنا أعمل بجهد... تحرّرت ذهنيًا مرة أخرى، وأركز على لعب كرة القدم."

طاغات متعلقة