برشلونة يكافئ الموهبة "فاتي" بعقد جديد وراتب مميز - El botola - البطولة

برشلونة يكافئ الموهبة "فاتي" بعقد جديد وراتب مميز

فاروق عصام (البطولة)
17 شتنبر 2019على الساعة15:28

بدأت إدارة نادي في تنفيذ فكرة تحصين موهبة النادي الكتلوني "أنسو فاتي"، ومنحه عقدًا جديدًا يحميه من الرحيل عن البلاوجرانا، عقب انفجار موهبته منذ المباريات الأولى في الكامب نو.


وشارك اللاعب الذي لم يتجاوز السادسة عشر من عمره، في ثلاثة أهداف مع البارسا خلال أول ثلاث مباريات له مع الفريق، ليغتنم فرصة ذهبية أتيحت له في ظل إصابة نجوم الفريق الأول.


وبعد كشف صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن تفاصيل عقد فاتي مع برشلونة، والحديث عن وجود شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو، تحدث برنامج تلفزيوني إسباني عن محاولات من البارسا لمنح اللاعب عقدًا جديدًا.



وعلى الرغم من أن عقد اللاعب الحالي يمتد حتى صيف 2022، إلا أن إدارة برشلونة تريد تفادي بعض الثغرات، ورفع راتب موهبتهم، فهو حاليًا يتحصل على 300 ألف يورو سنويًا، كلاعب مقيد مع الفريق الثاني، ولكن مع العقد الجديد سوف يتعامل وكأنه لاعب في الفريق الأول، وسيدخل ضمن الحد الأدنى لرواتب المجموعة، ليحصل على مليون يورو في العام الواحد.


وسوف تركز إدارة البلاوجرانا على إضافة الحوافز والمكافآت في العقد، بزيادة قيمتها 250 ألف يورو في العام الواحد لمدة ثلاثة مواسم إضافية، مع تجديد عقد أخيه "براهيما" لاعب اللاماسيا المعار، في محاولة لإرضاء عائلته التي تنحدر من أصور غينية.


أخبار ذات صلة