رقم "تاريخي" في انتظار موهبة برشلونة فاتي في حالة مشاركته ضد بروسيا دورتموند - El botola - البطولة

رقم "تاريخي" في انتظار موهبة برشلونة فاتي في حالة مشاركته ضد بروسيا دورتموند

فاروق عصام (البطولة)
16 شتنبر 2019على الساعة18:00

حجز جناح نادي اليافع "أنسو فاتي" مكانه في تشكيلة البلاوجرانا، أسرع مما يتوقع أكثر المؤمنين بموهبته، بعدما أبهر جماهير ملعب الكامب نو خلال ظهوره الأخير ضد فالنسيا ليلة السبت الماضي.


واحتاج موهبة اللاماسيا لسبع دقائق فقط، من أجل التأكيد على إمكانياته الفذة، بعدما سجل وصنع ضد الخفافيش، وانتزع آهات مدرجات الملعب الأكبر في إسبانيا، وكتب رقمًا خاص به كأصغر لاعب يسجل للبارسا في الكامب نو على الإطلاق.


وقرر المدير الفني للبارسا "إرنستو فالفيردي" تصعيد اللاعب الذي لم يتجاوز السابعة عشر، من أجل سد الفراغ الذي تسببت به الإصابات، ليظهر للمرة الأولى ضد ريال بيتيس، ثم مشاركة أخرى ضد أوساسونا عرفت تسجيله هدفًا، ليصبح ثالث أصغر لاعب يسجل عبر تاريخ الدوري الإسباني.


وبات من المتوقع أن يتواجد فاتي أساسيًا أو على الأقل احتياطيًا خلال مواجهة بروسيا دورتموند ليلة الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا، وفي حالة تفكير فالفيردي في الدفع به، فسوف يكون أصغر لاعب عبر تاريخ برشلونة لعب مباراة بعصبة الأبطال، وهو في عمر 16 عامًا و351 يومًا، محطمًا رقم "بويان كريكيتش".


يذكر أن الرقم القياسي لأصغر لاعب شارك في دوري الأبطال، يحمله لاعب أفريقي وهو النيجيري "سيريستين بابايارو" حين مثل أندرلخت البلجيكي وهو في عمر الـ16 عامًا و85 يومًا.


أخبار ذات صلة