الحرب تشتعل بين حراس ألمانيا .. تير شتيغن يصف تصريحات نوير بغير اللائقة - El botola - البطولة

الحرب تشتعل بين حراس ألمانيا .. تير شتيغن يصف تصريحات نوير بغير اللائقة

فاروق عصام (البطولة)
17 شتنبر 2019على الساعة16:28

علّق حارس مرمى نادي "" على تصريحات مواطنه "" في حقه، مؤكدًا أنه يريد المشاركة في عدد أكبر من المباريات رفقة المنتخب .


وتألق حارس بروسيا مونشينجلادباخ السابق في الموسمين الآخيرين بقميص البلاوجرانا، ولكنه ومنذ عودة حارس بايرن ميونخ "مانويل نوير" من إصاباته الأخيرة، لم يلعب سوى شوط واحد طوال هذا العام رفقة المانشافت.


وتعود القصة، إلى خروج تير شتيغن عبر وسائل الإعلام خلال التوقف الدولي الأخير، ليطالب بالمزيد من دقائق اللعب، مما أغضب المدرب "يواخيم لوف" وجعله يرد بنفسه، ويشير إلى أن نوير هو الحارس الأول للكرة الألمانية.


ثم قام الأخير بالتعقيب بنفسه على تصريحات حارس برشلونة، واصفاً ما قاله بالضربة المؤسفة لزملائه، والتي عبرت عن قلة احترامه لباقي حراس منتخب بلاده.



واستغل تير شتيغن ظهوره في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة بروسيا دورتموند بدوري الأبطال، من أجل التعقيب على ما قاله نوير حين أجاب على سؤال صحفي ألماني قائلاً "الأمر يتعلق بوجود منافسة على المراكز بين اللاعبين، وكل لاعب يريد المشاركة، هذه هي كرة القدم، في بعض الأحيان تكون سعيدًا، وفي أحيان أخرى يكون لك توقعات تريد التعبير عنها".


ثم أضاف "الجميع شاهد كيف كان سلوكي طوال هذا العام، ولا أعتقد أن نوير أو أي شخص آخر يحق له الخروج والحديث نيابة عني، ما قاله بالنسبة لي غير لائق، ولكني لا أريد الحديث أكثر من ذلك، وأريد فقط إنهاء هذا الجدال".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة