حكيمي: "أصبحت شخصًا آخر في دورتموند.. ولم أقل أنّي أريد العودة إلى مدريد" - El botola - البطولة

لاعب بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي

حكيمي: "أصبحت شخصًا آخر في دورتموند.. ولم أقل أنّي أريد العودة إلى مدريد"

البطولة
17 شتنبر 2019على الساعة13:15

ج. ف (البطولة)

تطرق اللاعب ، أشرف ، لوضع فريقه السابق ، في تتمة مقابلته مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، كما تحدث عن مستقبله وعلاقته بالمدرب الفرنسي زيدان.


واعترف الظهير الأيمن المغربي قائلًا: "أتابع جميع مباريات ريال مدريد... وأعتقد أنهم سيقدّمون موسمًا رائعًا. أنا واثق من ذلك"

وتطرق حكيمي لمستقبله قائلاً: "لا، لم أقل أنّي أريد العودة، بل قلت أنه إذا أراد ريال مدريد استعادتي من جديد، فسوف أكون أول شخص يقول نعم. المدرب (زيدان) يعرفني جيدًا، لكنني أركز الآن على واللعب هنا.. بعدها سنرى ما سيحدث"


وقال عن علاقته بالمدرب الفرنسي: "زيدان من أفضل المدربين في تاريخ ريال مدريد. إنه قادر على إدارة اللاعبين داخل غرفة الملابس، وأثبت ذلك بالفوز بدوري الأبطال 3 مرات... يمكن ملاحظة مثل هذه الأمور الإيجابية داخل الفريق، وفي محيطه..."

ثم رشح زميله جادون سانشو للفوز بالكرة الذهبية في المستقبل، كما أوضح أيضاً عند مقارنته باللاعب الإنجليزي: "إذا تسابقنا؟ بصراحة، أنا من سيفوز بالسباق.. لكنه يستطيع التغلب علي في أشياء أخرى"

واختتم المغربي حديثه عن وضعه الحالي: "نعم، لقد حدث تغيير كبير في حياتي، لأنّي أصبحت أكثر نضجًا وأكثر خبرة. في دورتموند، حظيت بفرصة اللعب باستمرارية أكثر مما كنت عليه في ريال مدريد، وهو أمر طبيعي، والآن أصبحت 'أشرف جديد'".

أخبار ذات صلة