الناصيري: "تقنية الفيديو صدمتنا .. والأخطاء المُرتبطة بها كانت مقصودة" - El botola - البطولة

سعيد الناصيري

الناصيري: "تقنية الفيديو صدمتنا .. والأخطاء المُرتبطة بها كانت مقصودة"

أ.ر (البطولة)
26 ماي 2019على الساعة16:42

أ.ر (البطولة)

عبَّر سعيد الناصيري، رئيس نادي ، عن استيائه بمعية مكونات الفريق الأحمر من الأداء التحكيمي الذي شهدته مباراة ذهاب نهائي أمام ، و"سوء" استعمال تقنية الفيديو التي فتحت الباب حسب المتحدث أمام "قرارات مقصودة" من طرف الطاقم التحكيمي. 


وقال الناصيري، في حديثه إلى وسائل الإعلام، ضمن الندوة الصحفية الجارية الحالية بمدينة البيضاء: "تقنية الفيديو صدمتنا، صحيح أنها تقنية حديثة ومن صنع البشر، لكن العنصر البشري أصبح يخطئ بالقصد وليس بدون قصد مع توفر هذه الآلية". 


وأضاف: "راسلنا الاتحاد الأفريقي من أجل وضع حد لهذه المسألة، لا يستقيم أن يقوم نادٍ بانتداب لاعبين مميزين ويبذل مجهودات مميزة طيلة الموسم ويأتي حكم في آخر المطاف ليُفسد كل شيء. ننتظر إجابات من الكاف وتوضيحات رداً على المراسلة التي وجَّهناها له". 


وأحدثت القرارات التحكيمية للمصري جهاد جريشة لغطاً واسعاً في أوساط المتابعين، كما أثارت سخط وامتعاض مكونات نادي العاصمة الاقتصادية وأنصار الفريق الأحمر الذين صبوا جام غضبهم على الطاقم التحكيمي للمباراة. 


وراسل كل من الوداد و جهاز الاتحاد الأفريقي لتقديم إجابات واتخاذ قرارات حول مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والقرارات التي أصدرها المصري جريشة، والتي اعتبرها الكثيرون مُجانبة للصواب.


جدير بالذكر أن مقابلة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لمثله بين الطرفيْن، في انتظار مواجهة الإياب المُزمع إجراؤها، يوم الجمعة القادم، على أرضية "ملعب رادس الأولمبي" بالديار التونسية.

أخبار ذات صلة