الوداديون يطالبون الجامعة بإصدار "بلاغ" بشأن أخطاء الحكم المصري في النهائي - El botola - البطولة

الوداديون يطالبون الجامعة بإصدار "بلاغ" بشأن أخطاء الحكم المصري في النهائي

25 ماي 2019على الساعة15:37

أمين لمنور ( البطولة )

طالبت جماهير فريق من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإصدار بلاغ بعد الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق في مباراة يوم أمس أمام الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


و أكدت الجماهير الودادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الجامعة مطالبة بإصادار بلاغ بخصوص الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق يوم أمس الجمعة من قبل الحكم المصري جهاد أبو جريشة، و ذلك على غرار الخطوة التي قامت بها الجامعة التونسية في وقت سابق، على خلفية أحداث مباراة النادي الصفاقسي و نهضة بركان.


و في تعقيب لأحد الوداديين أكد أن الفريق الأحمر دفعت يوم أمس ضريبة الأحداث التي شهدتها مباراة الصفاقسي التونسي و نهضة بركان، بعد الحملة التي قام بها التونسيون عقب ذلك، و محاولتهم الضغط على الاتحاد الأفريقي.


كما طالبت الصفحات الودادية من فوزي لقجع بصفته رئيس الجامعة الوصية و عضو المكتب التنفيذي للكاف بضرورة توفير الحماية للفرق الوطنية في مشاركاتها القارية.


جدير بالذكر أن مباراة الوداد الرياضي أمام الترجي التونسي كانت قد انتهت بالتعادل هدف في كل شبكة، مع تسجيل العديد من الأخطاء التحكيمية التي صبت كلها في صالح الفريق التونسي.

أخبار ذات صلة