نبيل معلول وسط "فوهة بُركان" الجماهير المصرية بسبب الحكم جريشة - El botola - البطولة

نبيل معلول

نبيل معلول وسط "فوهة بُركان" الجماهير المصرية بسبب الحكم جريشة

م.ذ (البطولة)
25 ماي 2019على الساعة01:18

م.ذ (البطولة)

وُجِّهت للتونسي نبيل معلول، المشتغل كمحلل فني بقناة "بي إن سبورتس"، انتقادات حادة ولاذعة، خاصة من المُتابعين المصريين، بسبب إشادته بجهاد جريشة، حكم مباراة و التونسي، وذلك نتيجة "قراراته التي خدمت الفريق التونسي على حساب الفريق الأحمر" على حد ما جاء على لسان العديدين. 



وفي تفاعلهم مع ثناء خالد بيومي، الدولي المصري السابق، على أداء مواطنه جريشة، اعتبر العديدون أن هذا الأخير جنى على ممثل الكرة المغربية، خاصة في الهدف "الصحيح" المُلغى وضربة الجزاء "الصائبة" التي لم يُعلنها لصالح الوداد. 



وقوبلت قرارات المصري جريشة بموجة غضب وامتعاض من طرف الكثيرين، من بينهم الجماهير الودادية التي رأت أن فريقها تضرَّر من الأداء التحكيمي للمقابلة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله بين الفريقيْن. 



"نبيل معلول، الآن صار الحكم عالمي لأنه جعل الترجي يفوز، بصراحه الأخطاء الكارثيه من الحكم قتلت الوداد في هذه المباراه، كنت اظن الكوارث فقط في آسيا وطلعت افريقيا اسوأ"، يقول أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 



يُشار إلى أن مقابلة الإياب بين الفريقيْن ستُجرى يوم الجمعة المقبل على أرضية ملعب "رادس"، حيث يُنتظر أن تشهد حدة وتنافسية كبيرة كامتداد لمواجهة الذهاب التي أُجريت، يوم أمس.

أخبار ذات صلة